اتصالات المغرب تحصل على لقب “أفضل أداء في المسؤولية الاجتماعية للشركات”

حصلت مجموعة (اتصالات المغرب) على لقب “أفضل أداء في المسؤولية الاجتماعية للشركات لسنة 2020” للمرة السابعة على التوالي من طرف وكالة التصنيف غير المالية (Vigeo-Eiris)، محافظة بذلك على حضورها داخل المؤشر «Casablanca ESG 10».

وذكر بلاغ لمجموعة (اتصالات المغرب)، اليوم الاثنين، أن وكالة (Vigeo-Eiris) منحتها هذا اللقب للمرة السابعة على التوالي منذ أن ولج هذا الوسم المغرب خلال سنة 2012، مبرزا أن هذا اللقب يكافئ، مرة أخرى، شركة اتصالات المغرب لحصولها على تنقيط إجمالي بين أعلى الشركات المدرجة في بورصة الدار البيضاء، في نهاية دورة التصنيف الأخيرة للوكالة.

وأشار إلى أن (اتصالات المغرب) تميزت أيضا في ثلاثة معايير محددة، حصلت بموجبها على أعلى النقاط، وتهم “احترام حقوق الإنسان الأساسية ومنع انتهاكها” و”فعالية أنظمة التدقيق والرقابة الداخلية” و”احترام حرية تكوين النقابات، والحق في المفاوضة الجماعية”.

كما حافظت اتصالات المغرب، يضيف البلاغ، على حضورها للسنة الثالثة على التوالي في مؤشر “الدار البيضاء ESG 10” الذي تم إطلاقه من قبل بورصة الدار البيضاء في سنة 2018، ويجمع الشركات العشرة التي حصلت على أعلى النقاط من (Vigeo-Eiris).

وخلص البلاغ إلى أن هذا التتويج المزدوج يؤكد، مرة أخرى، اهتمام (اتصالات المغرب) بقضايا المسؤولية الاجتماعية، ودمجها في استراتيجية النمو الخاصة بها، وكذلك التقدم الذي تم إحرازه على مر السنين لتعزيز مساهمتها في تقليص الهوة الرقمية وفي التنمية المستدامة.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق