محلل مصري أغاضه تتويج بركان: المغاربة لا يفوزون إلا بالتحكيم

لم يتقبل رضا عبدالعال، لاعب الأهلي والزمالك الأسبق، هزيمة الفريق المصري بيراميدز أمام نهضة بركان وخسارة لقب كأس الكونفيدرالية الافريقية لكرة القدم وخرج بتصريحات أصبحت أسطوانتها اعتيادية.
بعض المحللين والمختصين في الشأن الكروي في مصر وتونس لم يتقبلوا بعد أن الأندية المغربية باتت تزاحمهم بقوة على الألقاب القارية ورغم أن التاريخ يسجل لأغلبهم في هذين البلدين فضائح لا مثيل لها في كرة القدم، يواصلون التهجم على السمعة الكروية في المغرب.

رضا عبد العال تناسى أو ادعى أنه نسي ما حدث للوداد أمام الترجي والظلم الذي تعرض له الرجاء أمام الزمالك والرعب الذي عاشه فريق نهضة بركان في نهائي السنة الماضية ضد الزمالك.

عبد العال انتقد أسلوب اللعب الذي اعتمده الفريق المغربي في مباراة النهائي وقال في تصريح تلفزيوني: “هذه هي طريقة لعب الأندية المغربية، ينجحون في الخروج بالبطولات من خلال التحكيم الإفريقي والتمثيل داخل الملعب، لا يعرفون الفوز إلا بهذه الطريقة”.

وأضاف: “الزمالك سيفوز على الرجاء المغربي في القاهرة، وتعرضت لانتقادات في المغرب بسبب تصريحاتي حول فريقي الوداد والرجاء، وأؤكد الأندية المصرية أعلى بكثير في المستوى من المغربية”.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. سعيد

    الى السيد عبد العال
    من يمثل في العالم العربي في مباريات كرة القدم هم الفرق والمنتخب المصري ومن يفوز بالمباريات سالكا مختلف الاساليب الملتوية اما بالضغط على الجماهير او بالسكاكين ،،واقعة الخرطوم،، او بشراء التحكيم او بالكولسة هم الفرق المصرية والفرق التونسية واتمنى من الله ان نكون نحن المغاربة قد تعلمنا منكم لان الفرق المغربية لا تتعلم ولاتريد ان تتعلم هده السلوكات لكن انا من قلبي الخالص اريدها ان تتعلم سلوكاتكم

اترك تعليق