’’كلاسيكو العالم’’ في زمن كورونا بطعم خاص بين برشلونة وريال مدريد

تتجه أنظار عشاق كرة القدم اليوم السبت إلى ملعب كامب نو، لمتابعة مواجهة الكلاسيكو التي تجمع بين الغريمين التقليديين الأشهر في العالم ، برشلونة وريال مدريد   ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

 

ويدخل الفريقان المباراة التي تنطلق في الثاثلة بعد الزوال ،  في ظروف مختلفة تماما فرضتها جائحة كورونا التي تجتح العالم منذ أشهر والتي كانت لها انعكاسات على الرياضة الأكثر شعبية كرة القدم.

 

 

و يسعى برشلونة في هذه المواجهة  إلى تسجيل بداية متميزة تحت قيادة مدربه الهولندي رونالد كومان، الذي تولى تدريب الفريق مطلع الموسم الجاري، ويطمح لتثبيت أقدامه في قلعة كامب نو بتحقيق الفوز في مواجهة هي الأهم بالنسبة لجماهير البلوغرانا في كل موسم.

 

 

جدير بالذكر أن  برشلونة  كان قد سقط بهدف دون رد في الجولة الماضية أمام خيتافي، ليتلقى خسارته الأولى تحت قيادة كومان، قبل أن ينتفض بخماسية في شباك فرينسفاروش في دوري أبطال أوروبا.

 

 

أما ريال مدريد، فيدخل مباراة الكلاسيكو في وضع لا يحسد عليه، بعد أن انهزم في مباراتين متتاليتين على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، كانت الأولى بهدف دون رد أمام قادش الصاعد حديثًا لدوري الدرجة الأولى، بينما جاءت الثانية أمام شاختار الأوكراني بنتيجة 3-2 في دوري الأبطال.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق