فندق يقيم فيه الوداد يطرد موظفا انتقد أداء اللاعبين

عمدت إدارة فندق مصنف في مدينة الدار البيضاء، أمس الأربعاء، إلى طرد أحد موظفيها بسبب مشادات بينه وأحد لاعبي الوداد الرياضي الذي اعتاد النزول بهذا الفندق حديث التشييد.

وعلم “الأيام24” أن الموظف المطرود دخل في مشادات مع أحد لاعبي الوداد قبل أن يتدخل أحد زملائه في الفريق، ورغم أن مسؤولي الوداد لم يطلبوا أي عقاب ضد موظف الفندق إلا أن الإدارة قررت فصله عن العمل.

وفي تفاصيل الواقعة فإن المطرود من عمله مناصر للوداد وهو مسؤول عن مطعم الفندق الذي يتناول فيه اللاعبون وجباتهم، انتقد لاعبي الوداد بسبب الأداء الذي قدموه في المباراة التي جمعت الفريق بضيفه الأهلي المصري برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والذي انتهى بهزيمة أصحاب الأرض.

إدارة الفندق حررت محضرا بالواقعة بعد جلسة استماع وأبلغت الموظف “ش.أ” أنه أصبح مفصولا عن العمل وقد جاء في المحضر الذي اطلع عليه “الأيام24” أن السبب هو : “الشجار مع زبون مع الاستهزاء به عقب الخسارة”.

وأحدثت الواقعة ضجة في وسائل التواصل الاجتماعي بين أنصار الوداد حيث عبرت فئة منهم عن مساعدتها للشخص الذي تم طرده من العمل، وعبرت عن تضامنها مع مواطن “فقد رزقه في ظل ظرفية صعبة تمر منها البلاد بسبب جائحة كورونا”.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق