رئيس الزمالك: طلبت تأجيل النهائي ومباراة الرجاء ستلعب في هذه الحالة

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، أنه تواصل مع هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) ومسؤولين بالكاف من أجل معرفة مصير لقاء الرجاء الرياضي، السبت المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وطلب الرجاء بشكل رسمي، تأجيل لقاء الزمالك بعد إصابة 8 لاعبين في صفوفه بفيروس كورونا ومنعه من مغادرة المغرب.

وقال مرتضى عبر قناة الزمالك: “نتعامل مع الأمر بضمير والزمالك لا ينتهز الفرص، وتأكدنا من إصابة 8 لاعبين وعزلهم صحيا وأرسل الكاف وفدا من اللجنة الطبية وسيخضع الفريق المغربي لمسحة جديدة لتحديد سفره”.

وأضاف: “طلبت بشكل رسمي تأجيل نهائي دوري أبطال أفريقيا حال تأجيل مباراة الرجاء والزمالك بنفس مقدار تأجيل اللقاء، فإذا تأجلت مباراة الزمالك والرجاء 3 أيام يتأجل النهائي لنفس المدة”.

وأشار إلى أن أبوريدة أكد أن الرجاء حال امتلاكه 16 لاعبا سليما سيكون جاهزا لخوض لقاء الزمالك ولن يتأجل اللقاء، موضحا أن اللائحة تؤكد إقامة اللقاء حال وجود 16 لاعبا جاهز من بينهم حارس مرمى.

ووجه مرتضى رسالة لجماهير الزمالك، مفادها أن الفريق جاهز لمواجهة الرجاء غدا ولكنه يتم دراسة كافة الاحتمالات وفقا للحالة الصحية للاعبي الرجاء.

وأوضح “سبق أن انتقدت الأهلي لتمسكه بمواجهة المصري، رغم إصابة عدد من لاعبي الفريق البورسعيدي بفيروس كورونا، فكيف أناقض نفسي في أزمة الرجاء؟”.

وتابع رئيس الزمالك: “ليس كل ما يعرف يقال للجماهير وهذه أساسيات الإدارة وهناك موقف رسمي له كرئيس للزمالك بخلاف تعاطفه مع الرجاء وإصابات كورونا بين لاعبيه”.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق