الرجاء يعيد تحاليل “كورونا” والزمالك يكشف نتائج مسحته الطبية

قررت إدارة نادي الرجاء الرياضي إجراء تحاليل مخبرية جديدة خاصة بفيروس كورونا المستجد قبل التوجه صوب القاهرة لخوض لقاء إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعقدت الرجاء اجتماعا طارئا بمركب الوازيس، اليوم الثلاثاء لدراسة آخر المستجدات التي أفرزتها المسحات الأخيرة التي خضع لها الفريق بعد مواجهة الزمالك المصري، والتي أفضت إلى ارتفاع عدد المصابين إلى 8 لاعبين.

ورغم عدد الإصابات في صفوفه إلا أن القائمة الحالية للفريق تتضمن 16 لاعبا جاءت تحليلاتهم سلبية وهو ما يفرض على الرجاء بحسب “كووورة” خوض مباراة الزمالك طالما أن الكاف يلزم الأندية التي تملك 11 لاعبا أساسيا و3 بدلاء على اللعب.

ومن جهة أخرى، جاءت نتيجة الفحوصات التي خاضها نادي الزمالك بعد مواجهة الرجاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، سلبية لكل أعضاء الفريق، سواء اللاعبين أو الجهازين الفني والإداري.

وكانت بعثة الزمالك خضعت لمسحة الكشف عن فيروس كورونا فور وصولها مطار القاهرة أمس، وظهرت نتيجتها اليوم استعدادا لمواجهة الإياب ضد الرجاء.

وكان الزمالك حقق الفوز ذهابا على الرجاء في الدار البيضاء 1-0، بينما يتقابل الفريقان في الإياب بالقاهرة السبت المقبل، لحسم بطاقة التأهل للنهائي المحدد موعده يوم 6 نوفمبر المقبل.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق