أمن برشيد يطيح بشبكة للنصب من ضمنها امرأة

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة برشيد، الأحد 18 أكتوبر الجاري، من توقيف خمسة أشخاص من بينهم سيدة، تتراوح أعمارهم ما بين 25 و35 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال والابتزاز.

 

وكانت مصالح الشرطة بمدينة برشيد قد فتحت بحثا تمهيديا على خلفية شكاية تقدمت بها سيدة تزعم أن ابنها محتجز من طرف أشخاص يطالبونها بفدية، قبل أن تسفر التحريات المنجزة عن تحديد مكان تواجد ابنها الذي تبين أنه لم يتعرض لأي اختطاف أو احتجاز.

 

وتشير المعطيات الأولية للبحث، إلى أن الضحية المفترض يشتبه في ارتباطه بأعمال الوساطة ضمن شبكة إجرامية تنشط في النصب والاحتيال على الراغبين في الهجرة غير المشروعة، وهو ما جعل أربعة أشخاص تعرضوا للنصب إلى ادعاء اختطافه بغرض استرجاع المبالغ المالية التي سلبت منهم، حيث تم تحديد هوياتهم وتوقيفهم جميعا.

 

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الأربعة، وكذا الضحية المفترض، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك للكشف عن جميع ظروف و ملابسات هذه القضية، وكذا توقيف كافة المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. mrarka malaika 3lache tathmohoume bi nasb wa ihtiale

اترك تعليق