هل يؤجل الكاف مباراة الرجاء والزمالك بسبب كورونا؟

تحوم الشكوك حول إمكانية خوض فريق الرجاء الرياضي لإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك المصري، السبت المقبل، بعد تأكد إصابة 6 لاعبين آخرين بفيروس كورونا المستجد، لترتفع الحصيلة الإجمالية للمصابين بالفريق إلى 8.

وسبق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن أوضح في رسالة وجهها للفرق المشاركة في المسابقات القارية، أن أي لاعب يصاب بفيروس كورونا يتم استبعاده من المقابلة تلقائيا، واضاف أن المباريات المبرمجة تلعب حتى في حال تأكيد إصابة 5 لاعبين من الفرق المشاركة.

بيد أنه ختم الرسالة بالتأكيد على أن في حال تجاوز عدد اللاعبين المصابين من فريق واحد 5، يتم إحالة الملف على لجنة متخصصة في الكاف للبث فيه.

وأصيب كل من القائد محسن متولي وعبد الإله الحافيظي وعمر العرجون وأنس جبرون وإلياس الحداد وعبد الرجيم الشاكر بفيروس كورونا، وكلهم شاركوا في مباراة الذهاب، أمس الأحد، التي انتهت لصالح الزمالك المصري بهدف أشرف بنشرقي.

وغاب عن المباراة المذكورة كل من أيوب ناناح ومحمد زريدة لإصابتهم بـ”كوفيد-19″، في الوقت الذي أكدت مصادر مقربة أن الرجاء ستعيد تحليلا مخبريا جديدا للتأكد من صحة الإصابات ومن عددها.

وينتظر الرجاء لقاءا صعبا، السبت المقبل بالقاهرة، من أجل تعويض خسارة الذهاب أمام الزمالك، والتأهل لنهائي أبطال إفريقيا للمرة الأولى منذ سنة 2002.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق