أورنج تطلق “روتور” Livebox Fibre

 

 

وفية لما تعهدت به مع #DouzModeOrange ، تواصل أورنج التزامها بتوفير حلول ذات جودة، مصممة لتلبية الإحتياجات الأساسية لزبنائها، من أجل دخول جديد كله إيجابية ومفعم بالألوان !

 

وبصفتها فاعلاً ينصت لزبنائه، اختارت أورنج هذه المرة العمل على تلبية انتظارات أولئك الذين يرغبون في الحصول على ويفي بدون إنقطاع، في جميع ارجاء المنزل، من خلال تزويدهم بأفضل ما في السوق من أجهزة التوجيه “روتور”.

 

بالتالي، ومن أجل توفير سرعات تتناسب والطلب المتزايد على الإنترنت في المنازل، حيث يزداد عدد الأجهزة المرتبطة بالشبكة بإستمرار، عملت أورنج على إبتكار وإطلاق : Livebox Fibre جهاز توجيه مزدوج النطاق مزود ب 6 هوائيات، يوفر للزبناء تجربة إتصال لا مثيل لها بفضل ما يوفره من إستقرار وسرعة وجودة أفضل.

 

يسمح هذا الموجه مزدوج النطاق الجديد بالإستفادة من شبكة ويفي تعمل بترددين مختلفين، 2,4 و 5 جيجاهرتز، من أجل الإستمتاع بشبكة ويفي بتدخل أقل. ما يسمح بتقوية وتعزيز شبكة الويفي الخاصة بالزبون، لا سيما بالإقتران مع الهوائيات 6 التي يتوفر Livebox Fibre عليها.

 

متاح لزبناء 12 و 50 ميغا الجدد بسعر ترويجي قدره 490 درهم ، يتم إهداء Livebox Fibre عند كل اشتراك جديد في الألياف البصرية إبتداءً من 100 ميجا. كما توفر أورنج لزبنائها الحاليين فرصة الإستفادة من عروض خاصة لاستبدال جهاز التوجيه الخاص بهم.

 

وتسعى أورنج من خلال إطلاق Livebox Fibre الجديد، إلى تلبية الإحتياجات المتزايدة لزبنائها وتمكينهم من تجربة إنترنت في المنزل لا تضاهى، سواء كان ذلك لمشاهدة مقاطع فيديو عالية الدقة على جميع الشاشات، التنزيل بلا حدود، أو إرسال وإستقبال الصور والفيديوهات بفضل سرعة تحميل تصل إلى 100 ميجابت في الثانية.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق