بعد الهجوم عليه.. فنانة مصرية كبيرة تدعم سعد لمجرد بطريقتها (فيديو)

أعلنت الفنانة المصرية الكبيرة، نبيلة عبيد، عن دعمها للمطرب المغربي، سعد لمجرد، بعد إلغاء حفله في القاهرة، وحملة التنمر التي تعرض لها مؤخرا على مواقع التواصل بسبب قضايا الاغتصاب المتهم فيها والتي ماتزال معروضة على القضاء .

 

نبيلة عبيد وهي من نجمات الزمن الجميل دعمت لمجرد بطريقة خاصة ، حيث  شاركت  اليوم السبت مقطعا مصورا  مع متابعيها  على “إنستغرام”  ويضم مشاهد راقصة من أحد أفلامها، على أغنية سعد لمجرد التي غناها مؤخرا باللهجة المصرية “عدى الكلام”.

 

وكتبت عبيد في تعليق مصاحب للفيديو :”سعد لمجرد صوت جميل من المغرب العزيز”، وأشارت إلى أن المشاهد في المقطع المصور من فيلمها “الراقصة والسياسي”.

 

واستنكر بعض المعلقين المصريين دعم نبيلة عبيد لسعد لمجرد ، خاصة بعد الهجوم اللاذع لملك جمال المغرب على المصريات قبل الاعتذار.

 

في المقابل استحسن المغاربة الدعم الفني من نبيلة عبيد، التي تعد ايقونة من ايقونات السينما العربية.

 

لمجرد بدوره علق على فيديو نبيلة عبيد قائلا :جزيل الشكر لكِ مدام نبيلة ، شرف كبير و لا يوصف ان اغنيتي تتحط على مونتاج من اروع لقطات تاريخك ، انتي فعلا كنتي و ستضلي محبوبة الجماهير . اشكركِ مرة اخرى على طيبة قلبك و تواضعكِ.

 

وفي نفس المقطع المصور، ردت نبيلة عبيد على الانتقادات الموجهة لها قائلة: “دعونا نتجمع حول الشيء الحلو، ونبتعد عن أي شيء يفرّق، الشعب المغربي شعب راقي، أنا تكرمت أفضل تكريم منهم، ولا أحد يمثل بأسلوبه غير نفسه ويعبّر بأدبه أو من غيره عن نفسه هو فقط”.

 

جدير بالذكر ان حفلا كان مبرمجا للمجرد في مصر ، في مسرح “كايرو شو”  في نهاية السنة قد تم الغاؤه بعد الجدل والحملة المنسقة التي شنتها جهة مجهولة ضد لمجرد وحفله   .

 

وتجدر الإشارة الى ان الفنان المغربي سعد لمجرد حصد إعجاب ملايين المصريين ، بعد سهرته في القاهرة قبل سنوات، ما انه  تصدر الفنانين العرب على يوتيوب مكسرا كل الأرقام متجاوزا النجم المصري عمرو دياب، ناهيك من أن  أغنيته ’’لمعلم’’ تقترب من 900 مليون مشاهدة وقد تكسر حاجزالمليار قبل نهاية العام.

 

 

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق