نجمات الخمسينات لا تمل منهن العدسات

 مع أنهن تخطين عتبة الخمسين سنة لا تزال الدور العالمية تختارهن  لحملاتها الإعلانية العالمية.

إنهن ممثلات وعارضات أزياء سابقات لا تمل منهن العدسات ومن جمالهن الذي طبع حقبات الخمسينات والستينات والتسعينات. فمن هن صاحبات هذه الوجوه التي لا تعرف أن تشيخ.

شارون ستون

تعد الممثلة والمنتجة السينمائية الأميركية شارون ستون رمز الإثارة منذ دورها في فيلم بسيك انستانك وبقيت الوجه الإعلاني لمجموعة ديور لمكافحة التجاعيد حتى نهاية 2012.

شارلوت رامبلينج

تم اختيار الممثلة الفرنسية شارلوت رامبلينج بواسطة ماركة نارس لتكون الوجه الجديد لحملتها التي انطلقت أخيراً احتفالاً بالذكرى العشرين لهذه العلامة التجارية.

جوليان مور

انضمت الممثلة الأميركية جوليان مور بشعرها المتألق الأحمر منذ عام 2012 إلى ماركة لوريال الفرنسية.

 آندي ماكدويل

إن كانت الممثلة آندي ماكدويل لا تنسى بفضل دورها في فيلم ” أربع زيجات وجنازة” ، فوجهها الذي نراه في إعلانات لوريال منذ 25 سنة وحتى الآن لن ينسى أيضاً.

 تانيا دروغينسكا

رغم تقدم سنها اختيرت الممثلة الكوميدية تانيا دروغينسكا، بشعرها الفضي ووجهها الأبيض، لتمثل ماركات عديدة مثل ديم ولافناك.

إيناس دو لا فريسانج

العارضة السابقة إيناس دو لا فريسانج مثال النجومية في ثمانينات القرن الماضي، وقد أبرمت منذ ثلاث سنوات عقداً مع لوريال  للإعلان عن كريمات الماركة الشهيرة.

 جين فوندا

لا تزال الممثلة الأميركية والعارضة السابقة جين فوندا الوجه الجميل لمستحضرات التجميل التي لم تتأخر ماركة لوريال من اختيارها لتمثيلها.

ايريس ابفيل

بعمر تسعين سنة، أصبحت أيقونة الموضة الأميركية وجهاً إعلانياً لمستحضرات التجميل  ماك ولمجموعتها من أحمر الشفاه وطلاء الأظافر ومساحيق أخرى. مدهشة فعلاً.

جيسيكا لانج

لن تتوقف سيرة الممثلة الأميركية الشهيرة جيسيكا لانج عند أي حد. فبعد دورها في سلسلة “قصة رعب أميركية”، اختارها المصمم مارك جاكوبس لتمثيل ماركته الجديدة “مارك جاكوبس للجمال”.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق