اعتداء جنسي على امرأة حامل بمراكش وهويات الموقوفين تفجر المفاجأة

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، زوال اليوم الخميس، من توقيف ثلاثة أشخاص، اثنان منهم من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالاحتجاز والاعتداء الجنسي المقرون بالعنف، والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض والمشاركة.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن الوطني بمدينة مراكش كانت قد توصلت، مساء أمس الأربعاء، بشكاية من سيدة حامل تتهم فيها زوجها، الذي تجمعها به مشاكل أسرية وصلت إلى مسطرة الطلاق، بإرغامها على مرافقته على متن سيارة خاصة واحتجازها بإحدى الشقق السكنية، قبل تعريضها لاعتداء جنسي تحت الإكراه، متبوع بالإيذاء العمدي والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض وقص شعرها بالعنف، وذلك بمشاركة اثنين من أصدقائه.

وأضاف المصدر أن الأبحاث والتحريات الفورية التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية أسفرت عن توقيف الزوج المشتبه فيه، وكذا الشخصين اللذين يشتبه في مشاركتهما في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وأشار البلاغ إلى أنه تم إيداع المشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه عناصر الشرطة القضائية وخلية التكفل بالنساء ضحايا العنف تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد دوافعها وخلفياتها الحقيقية.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. Nizar

    في نظري المتواضع يجب إعادة الترسانة القانونية والردع في كل هؤلاء الدين يغتصبون وينهبون ويقتلون ابرياء لا حول لهم ولا قوة اتمنى ان يكون الزجر قاسيا وقويا حتى يكون عبرة لمن سولت له نفسه ان يعترض او يتحرش او يغتصب بنات الناس هؤلاء المجرمون يستحقون اشد العقوبة ونحي بحرارة على رحال الامن والدرك الملكي وعلى رأسهم السيد الحموشي والدي يستحق اعلا وسام لهدا الرجل الدي مكبح جناح كل ظالم ومعتد اتمنى له التوفيق في عمله ياريت لو كان على جميع الاجهز القطاعية لتطهير كل المفسدين والمرتشون والسماسرة وكل من يسئ الى هدا الشعب ولوطنه

  2. اللهم ارزقنا حسن الخاتمة واحفظ أهلنا وارحم موتانا واشفي مرضانا وبارك لنا فيما رزقتنا وواحد بيننا وارفع عنا كل شر ووباء واحفظ بلدنا الحبيب وشعبنا وملكنا الغالي وسائر المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات اجمعين 🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🌹

  3. mrarka wama adraka men mrarka

  4. MRARKA 80% DES MALADES

    1. MENTAUX

اترك تعليق