بعد وضع مولودتها.. دنيا بطمة تعفى من حضور الجلسات في “حمزة مون بيبي”

منحت هيئة الحكم بمحكمة الاستئناف بمراكش، المغنية المغربية دنيا بطمة، رخصة الغياب عن الجلسات المقبلة في علاقتها بملف “حمزة مون بيبي” المتخصص في التشهير بالفنانين والمشاهير وابتزازهم.

وتأتي هذه المستجدات بعد شهادة طبية من طبيبها الخاص، وُضعت قبل أيام بين يدي المحكمة تبين موعد وضع مولودها الجديد، الأمر الذي حرّرها من إلزامية حضور الجلسات المقبلة بسبب فترة الوضع الذي تزامن مع السبت الأخير الموافق للعاشر من أكتوبر من الشهر الجاري، حيث أنجبت مولودتها الثانية وأسمتها “ليلى روز” وهي تدلّل اسم والدتها.

عبد اللطيف بوعشرين، محامي صاحبة أغنية “ندمانة”، كشف أنّ موكلته، جرى إعفاؤها كليا من الحضور إلى المحكمة في الجلسات المقبلة إلى أن تتعافى بشكل كلي بعد مرحلة الوضع، في الوقت الذي حدّد فيه رئيس هيئة الحكم تاريخ الواحد والعشرين من الشهر الجاري كموعد للجلسة المقبلة في القضية التشهيرية للقرن.

وشدّد القاضي على ضرورة إحضار المتهمات الثلاث الأخريات ممن معها في هذا الملف من سجن الأوداية في الجلسة المقبلة من أجل مساءلتهن عن الأفعال المنسوبة إليهن، ويتعلق الأمر بشقيقتها ابتسام بطمة ومصممة الأزياء عائشة عياش والمسماة صوفيا شاكري.

وكان محامي دنيا بطمة، تقاسم قبل فترة خبر اقتراب موعد وضع مولودها الجديد، قبل أن يثير الانتباه إلى أنّه كان يستشير طبيبها الخاص الذي كان يتابع مختلف مراحل حملها من بدايته إلى نهايته، مردفا بالقول إنّ كثرة القيل والقال الذي رافق عدم حضور موكلته للجلسات الأولى، كان له ما يبرره بناء على شواهد طبّية أماطت اللثام بالدليل والبرهان عن حالتها الصحية في فترة الحمل.

ونفى أن تكون موكلته قد استغلت الحمل كذريعة لعدم حضور جلسات بعينها في تأكيد منه على أنه التزم أمام هيئة الحكم بأن تحضر الجلسات ما لم يكن هناك ظرف صحي طارئ يحرّرها من الحضور في إحالة منه على تقلبات فترة الحمل وتداعياته على نفسية المرأة وصحتها ومزاجها.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق