صورت والدها وهو يداعب عضوها التناسلي.. فضيحة تهز الجديدة

أحالت الفرقة الترابية للدرك الملكي بمركز سيدي بوزيد، التابعة لسرية الجديدة، اول امس  رب أسرة، على تدابير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة  بعد أن اتهمته بنته القاصرة بهتك عرضها.

 

 

وتفصيلا كشفت وسائل إعلام محلية أن رب أسرة التحق، الجمعة بمركز الدرك الملكي بسيدي بوزيد، للتبليغ عن اختفاء بنته البالغة من العمر 16 سنة، بعد أن غادرت، في حدود الساعة التاسعة من صباح اليوم ذاته، بيت اسرتها الكائن في دوار بجماعة مولاي عبد الله، حيث تم تكثيف التحريات، التي أفضت إلى تحديد مكان تواجد الفتاة القاصرة، بمنتجع الواليدية، بإقليم سيدي بنور، عند أحد أبناء دوارها.

 

الفتاة القاصرة التحقت فور عودتها، بمركز الدرك الملكي بسيدي بوزيد، حيث أبلغت قائد المركز عن سبب هروبها من بيت الأسرة، بعد أن كان والدها، حسب اتهاماتها، مارس عليها الرذيلة بشكل متكرر، 3 مرات؛قبل أن تنتهز الفرصة، وتوثق  بالصوت والصورة ، ما قام به والدها .

 

وعن هروبها إلى منتجع الواليدية، واللجوء عند أحد أبناء دوراها، ذكرت صحيفة الجديدة 24 ان لجوءها  للشاب الذي يشتغل عاملا مياوما، لم يكن البتة على خلفية أية علاقة جنسبية أو حميمية بينهما. .إذ  طلبت منه فقط مساعدتها على تخطي محنتها، باكتراء غرفة تستقر فيها.

 

هذا، ووفق المصدر ذاته فقد تم وضع لوالد، وهو أب لـ4 أبناء، تحت تدابير الحراسة النظرية، على خلفية الاتهامات الخطيرة التي وجهتها إليه ابنته، والتي عززتها ب”فيديو” صورته بهاتفها النقال.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. Yajibo.9t3oho.bisifati.Nihaiya

  2. MRARKA

  3. MRARKA CHAYATINE

    1. لعنت الله عليك

  4. اللهم ان هذا منكر

  5. زهور من أكادير.

    راع عيقتو بهاد الاخبار الفاضخة واش ما بقاو عندكوم ا خبار مفيدة للقارى، و لات الجريدة ديالكوم بحال الجرائد الصفراء كتبحث غير على le buzz.اما نتوما ا الخرائريين، فديوها غير ف حريرتكوم، راه داكشي لي عندكم أكثر بالف مرة من لي عندنا غير نتوما عسكرونا ديالكوم مانعين على الجرائد يكتبو حتا شي حاجة و لكن راه كنقراو الفضائح ديالكوم ف جريدة القدس العربي و ف الجرائد الفرنسية.

    1. CHITANA

    2. اذهبي إلى شواطئ أكادير وسوف ترين الحقيقة مملوءة بعوازل الذكري ههههه

اترك تعليق