•   تابعونا على :

بنكيران يجمع الآلاف من مناضلي حزبه ويرفع شعار "مواصلة الإصلاح"

الأيام 242016/09/25 13:42
بنكيران يجمع الآلاف من مناضلي حزبه ويرفع شعار "مواصلة الإصلاح"
صورة تعبيرية

استطاع الأمين العام لحزب "العدالة و التنمية" عبد الاله بنكيران جمع أزيد من 10 آلاف من مناضلي حزبه، في تجمع خطابي بالقاعة المغطاة التابعة للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالراط، في بداية الحملة الانتخابية لحزبه.

 


وقدم رئيس المجلس الوطني للحزب سعد الدين العثماني مضامين البرنامج الانتخابي للحزب، تحت شعار "مواصلة الاصلاح"، إضافة إلى عرضه لشريط مصور يتضمن حصيلة وزراء الحزب في الحكومة.

 

 

وفي كلمته أكد بنكيران أنه لم يقم بجمع أنصاره بالمال، وقال: "واش شي واحد عنده نفوذ أو عون سلطة ضغط عليكم من أجل أن تحضروا هذا المهرجان..واش شي واحد عطاكم الفلوس، جيتو بخاطركم لأنكم تثقون في العدالة والتنمية".

 

و أكد بنكيران أن شعبية حكومته زادت في الوقت الذي تنقص فيه عادة شعبية الحكومات، مشيرا أن لا أحد في حزب "العدالة و التنمية" رشح أحد أقربائه، رغم أنه وضع زوجته في الرتبة الأخيرة في لائحة النساء.

 


وبخصوص الحصيلة الحكومية التي لم تنجح بعد مكونات الائتلاف الحكومي في عرضها، قال بنكيران: "سنعود لخمس سنوات من الحكومة لابد أن نقدم الحصيلة للشعب المغربي، و لابد أن نعلل للشعب هذه الخمس سنوات..".

 

وأضاف: "لا توجد حكومة في المغرب يعرفها حتى الاطفال مثل حكومتنا.. الناس في الجبال أصبحوا يعرفون المقاصة.. ".

 

 

واسترسل بنكيران: "هذا الشعب يضع أمله فيكم، لأنه يثق فيكم، حتى بعد أن ترأستم الحكومة زادت شعبيتكم ولم تنقص ويا للعجب”، يقول بنكيران، مبرزا أن رأسمال مناضلي حزبه هو "الصدق والمعقول"، على حد تعبيره.


وتابع مخاطبا أنصاره: "مجيئكم ودخولكم في نظام وانتظام دروس يجب أن يتعلمها الذين يريدون ممارسة السياسة الحقيقية..حضوركم بهذه الكتافة دليل منكم أن حملتنا الانتخابية ستكون حقيقية وستتوج بالنصر".

 

تعليقات الزوار ()