•   تابعونا على :

فيديو.. برشلونة بدون ميسي يكتسح خيخون

الأيام 242016/09/24 18:07
فيديو.. برشلونة بدون ميسي يكتسح خيخون

تمكن فريق برشلونة في غياب مهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي من الفوز بحصة كبيرة على مضيفه سبورتنغ خيخون 5 - 0 اليوم السبت في الدورة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم ، والتي شهدت اليوم أيضا فوز إيبار على مضيفه ريال سوسييداد 2 - 0.

 

ولقن برشلونة مضيفه درسا قاسيا في مباراة شهدت استعدادا قويا للفريق الكتالوني قبل مباراته المرتقبة يوم الأربعاء المقبل أمام بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

 

وأنهى برشلونة الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما لويس سواريز ورافينيا في الدقيقتين 29 و32. وفي الشوط الثاني، أضاف البرازيلي نيمار هدفين في الدقيقتين 81 و88 والتركي أردا توران هدفا في الدقيقة 85.

 

واستعاد برشلونة نغمة الفوز في الدوري الإسباني بعد تعادله 1 - 1 مع أتلتيكو مدريد يوم الأربعاء الماضي ورفع الفريق رصيده إلى 13 نقطة، ليرتقي إلى صدارة سبورة الترتيب مؤقتا بفارق الأهداف فقط أمام ريال مدريد الذي الذي يحل ضيفا على لاس بالماس في وقت لاحق من مساء اليوم .

 

وهذا الفوز الرابع لبرشلونة هذا الموسم في الدوري، علما بانه خسر بشكل مفاجىء في المرحلة الثالثة امام ضيفه الافيس العائد حديثا الى دوري الاضواء وسقط في فخ التعادل امام اتلتيكو مدريد في الخامسة. 

 

وتجمد رصيد خيخون عند 7 نقاط في المركز الثاني عشر بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي.

 

وشهدت المباراة غياب ميسي للإصابة التي تعرض لها أمام أتلتيكو و التي ستبعده عن صفوف الفريق لثلاثة أسابيع كما منح لويس إنريكي المدير التقني لبرشلونة راحة في هذه المباراة للاعبيه الأساسيين خافيير ماسكيرانو وأندريس إنييستا وإيفان راكيتيتش وخوردي ألبا استعدادا للقاء مونشنغلادباخ. 

 

 

تعليقات الزوار ()