•   تابعونا على :

شركة "سامسونغ" تطلق بالمغرب هاتفها الجديد "Galaxy ON7"

الأيام242016/09/23 14:18
شركة "سامسونغ" تطلق بالمغرب هاتفها الجديد "Galaxy ON7"

أعلنت شركة "سامسونغ إليكترونيكس" عن الإطلاق الرسمي لهاتف "Galaxy ON7" بالمغرب. حيث يمتاز هذا الهاتف الذكي الجديد، والمتوفر حصريا على الأنترنيت، بتصميم أنيق وأداء عالي وثمن جد مناسب (1990 درهم ثمن البيع الموصى به). 


وسيُذهل المستعملون بالمزايا التقنية لهاتف "Galaxy ON7" لاسيما المستعملون الذين يبحثون عن هاتف ذكي بثمن مناسب وبتجربة أداء عالية. ويأتي هذا الهاتف مجهزا بشاشة بقياس 5.5 بوصة وكاميرا متطورة بدقة 13 ميغابيكسل، ما يسمح بالتقاط صور رائعة وذات جودة عالية.  وبفضل هذا الجهاز، يحصل المستعملون على صور جد واضحة بدقة عالية وتفاصيل أكثر. 


هذا وتمكن خاصية "الكاميرا السريعة" لهاتف "Galaxy ON7" من التقاط صور ناجحة، حيث يكفي فقط الضغط مرتين على زر الصفحة الرئيسية لالتقاط أفضل اللحظات بسرعة.  فضلا عن هذا، يتوفر هاتف "Galaxy ON7" على تقنية الاتصال LTE Cat 4 التي تمكن من تصفح الأنترنيت بشكل سلس وتحميل محتويات من أفلام وموسيقى بجودة عالية و بطريقة سريعة. 


وأخيرا يتوفر الهاتف على تقنية "بلوثوث" التي تمكنه من الاتصال بسماعات الأذن أو جهاز لوحي أو جهاز آخر. 


هاتف "Galaxy ON7" متوفر باللون الأسود واللون الذهبي، حيث يكشف عن تصميم بديع يجعله مثالي في قبضة اليد، فيما يمنح غشاءه ذو ملمس الجلد أناقة وجمالا لكل عشاق الإكسسوارات الفاخرة.   


وبمناسبة إطلاقه الرسمي بالمغرب، يستفيد مشترو هاتف "Galaxy ON7" من ضمان لمدة عام من شركة "سامسونغ". 

 

تعليقات الزوار ()