مدرب تونسي: المغرب يسيطر على “الكاف”

 

زعم جمال الحاجي المدرب التونسي والمحلل الرياضي، أن المغرب يسيطر على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف.

تصريح المدرب التونسي، أوردته صحيفة مصرية، جاء فيه “أن الكاميروني عيسى حياتو والمصري مصطفى فهمي والتونسي طارق بوشماوي والملغاشي أحمد أحمد والجيبوتي سليمان واباري هي أسماء والأسماء عديدة التي آثرت ومازالت تؤثر في قرارات وكواليس الكاف”.

وأضاف الحاجي، أنه “لطالما توجهت سهام النقد إلى لجنة التحكيم في الكاف بزعم مجاملة الأندية المصرية والتونسية بحكم تواجد عديد المسؤولين المصريين والتونسيين في صلب هياكل ولجان وإدارات الكاف على خلاف الواقع.

وأردف: لكن في الآونة الأخيرة ومنذ تولي الملغاشي أحمد أحمد رئاسة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يبدو أن موازين القوى قد تغيرت في القارة السمراء بطريقة تضمن الريادة القارية للأندية والمنتخبات المغربية وقد أصبح ولاء أحمد أحمد مطلقا للطرف المغربي خاصة بعد أن وفّرت له المغرب كل الدعم المعنوي والمالي لتثبته على راس الكاف مُقابل دعم ومساندة الأندية المغربية، حسب زعمه.

واستطرد: وفي هذا الإطار صرح فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والنائب الثاني لرئيس الكاف في عديد المناسبات بأن الوقت قد حان لسحب البساط من تحت أقدام الأندية المصرية والتونسية التي سيطرت حسب قوله على الكرة الإفريقية في العقدين الأخيرين.

وأشار إلى أن “التواجد المكثف للمسؤولين المغاربة في مختلف هياكل الاتحاد الافريقي يدخل ضمن سياسة ممنهجة تضمن سيطرة المغرب على قرارات الكاف وقد صرح فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية بذلك في عديد المناسبات”.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. سعيد

    ثم مادا ء اذا اتريدون ان تبقوا داءما مسيطرين الله ينعلك سنستمر في السيطرة والانتخاب في جميع هيءاتالمنظمة الافريقية وحتى المنظمات العالمية وبعد احمداحمد الدي نكن له كامل الاحترام والتقدير وبعد عمر طويل له سنفوز انشاء الله برءاسة الكاف وبرءاسة الاتحاد الافريقي ومجلس السلم والامن وسنطيح بالاعداء وكل انتهازي في افريقيا لا يخدم الا بلده والتصويت في انتخابات هده المسؤوليات سيدالجميع الدي يحصل على الأغلبية

    1. فوزي القزع شخصية فريدة من بعد الحموشي خاصنا غير رئيس حكومة بحال هاد شخصين….

  2. بصحتنا! أنتم الترشي

اترك تعليق