لهذا السبب غاب حمد الله عن قائمة المنتخب لوديتي السنغال والكونغو

بعدما غاب عن لائحة المنتخب الوطني المغربي المستدعاة لوديتي السنغال والكونغو، كشف الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش عن سبب استبعاد لاعب النصر السعودي عبد الرزاق حمد الله المتألق بشكل كبير في دوري أبطال آسيا والدوري السعودي.

 

وقال خليلوزيتش إن مسألة حمد الله بالنسبة إليه محسومة مفسرا أن اللاعب لا يرغب في تمثيل المنتخب الوطني، خاصة بعد محادثات في وقت سابق معه وخرجات له في مواقع التواصل الإجتماعي .

 

وأضاف الناخب الوطني:” لقد رفض حمد الله في وقت سابق الدعوة عندما إتصلت به . و قد أكد كذلك على حسابه على إنستغرام أنه يفضل أن يركز على فريقه، أتريدونني أن أترجاه للعودة ؟”.

 

وأوضح المدرب البوسني:” لقد فكرت في استدعائه لأنني ليس لدي أي مشكل معه ، فمشاكله كانت في السابق مع مدربين أخرين لكنه أظهر أنه لا يريد”.

 

واستعان الناخب الوطني بصورة لمنشور سبق حمد الله أن نشره على انستغرام الذي أكد فيه رغبته بالتركيز على مشواره مع الفريق فقط.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. عبدالله

    اللاعب حمدالله مغرور وليس له ذرة من الوطنية، المطلوب نسيانه

  2. Nizar

    علينا ان نسمع للطرف التاني وليس من طرف واحد حتى لا نظلم احدا او نسبق الاحداث ولهدا نريد من عبد الرزاق ان تكون عنده جرأة ويخرج بتصريح للشعب عن اعتزاله دوليا مع المنتخب اما ان نسبه او نشتمه فلا علينا ان نكون رياضيين في الاخير يبقى مغربي احببنا ام كرهنا يبقى حرا في اختيارته وشكرا

  3. Sam

    المرجو من فضلكم عدم تكرار الكلام في هذا الموضوع المستهلك
    حمد الله انسان مغرور و يتظاهر على انه انسان طيب بل العكس هو غير ذلك
    ان كنتم حريصون على وحدة الفريق الوطني و تجانسه فلا مكان لحمد الله في الفريق الوطني
    داعو ا المدرب يشتغل من فضلكم! و شكرا 🙏

    1. Abdou

      هل سمعتم أو رأيتم ماذا كان يقع له بالمعسكر السنة السابقة عبد الرزاق حمد الله كان مضايق من طرف مجموعات في المنتخب لم تكن تريده في الفريق.

  4. محمد

    الكل بيادق

اترك تعليق