خطير..اختطاف رضيع في “الدروة” ينتهي بمقتل أحد الخاطفين برصاص الدرك

أفادت السلطات المحلية لإقليم برشيد بأن أحد عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالدروة اضطر صباح اليوم الأربعاء، إلى استعمال سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص كان في حالة اندفاع قوية قام باختطاف رضيع وعرض أمن وسلامة عناصر الدرك الملكي لتهديد خطير بواسطة سلاح أبيض من الحجم الكبير، وذلك على الرغم من التحذيرات الصادرة عن عناصر الدرك الملكي.

وحسب المعطيات الأولية، فقد توصلت مصالح الدرك الملكي، قبل ذلك، بإشعار من سيدة حول اعتراض سبيلها رفقة أطفالها، على مستوى جماعة “جاقمة” بدائرة الكارة، من طرف 3 أشخاص كانوا على متن سيارة خفيفة، حيث قاموا بإنزالها بالقوة من على متن سيارتها الخاصة رفقة أحد أبنائها البالغ من العمر حوالي 6 سنوات، والاستيلاء على السيارة واختطاف الرضيع الذي بقي بداخلها والذي يناهز عمره 6 أشهر.

و مكنت الأبحاث الميدانية المكثفة التي باشرتها مصالح الدرك الملكي من رصد ومحاصرة سيارة الضحية، وعلى متنها شخصان، بالقرب من تجزئة “الوفاق” بمدينة الدروة، حيث تم التدخل لتحرير الرضيع المختطف، بعد إصابة أحد المشتبه فيهم برصاصة على مستوى الصدر، نقل على إثرها إلى المستشفى الإقليمي بمدينة برشيد ليلفظ أنفاسه فور وصوله إليه، وتوقيف المشتبه فيه الثاني.

وقد تم فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة للكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذا الحادث، كما تتواصل الأبحاث لتوقيف المشتبه فيه الثالث.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. Nizar

    والله ان رجال الدرك الملكي والامن الوطني يستحقون رفع لهم القبعة لما يقومون به تستحقون كل التنويه والتشجيع

  2. ام

    هذا خبر زوين يا ريت الشرطه والدرك ديما يستعمل اسلحتهم لان القضاة والمشروع مبغاوش يفهمو ريوسهم

  3. هدا يتلج الصدر لمادا داءما تقولون رصاصة تحديرية يجب ان تكون الرصاصة الاولى في الرءس وانتهى الامر
    المجرمون لايستحقون الحياة

  4. الرصاص ثم الرصاص ثم ثم للمجرمين .

  5. Hassan USA

    Thank you so much our gendarmes to use the weapon to attack the criminals

  6. خاص تعقيم و خصي كل شمكار و مقرقب و اي انسان سبق له دخل الحبس و قطع قضبانهم

  7. الحاج حمان

    تحياتي واحترماتي لرجال الدرك ، الله يعطيهم الصحة .

اترك تعليق