السودان تنتظر الملك محمد السادس

 

رحب رئيس مجلس الوزراء السوداني عبدالله حمدوك، الأحد، باعتزام الملك محمد السادس، القيام بزيارة رسمية، للسودان، لتعزيز العلاقات القوية التي تجمع البلدين.

وجاء ذلك، في لقاء جمع رئيس مجلس الوزراء السوداني، وسفير المغرب لدى السودان محمد ماء العينين، والذي أكد على ضرورة تمتين العلاقات الاقتصادية المستقبلية بين البلدين، وسُبل ضمان استمراريتها.

وذكر مجلس الوزراء السوداني - في بيان الأحد - أن حمدوك التقى سفير المغرب في السودان، حيث تناول اللقاء تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين وتفعيل اللجان المشتركة، وبحث فرص الاستثمار في البلدين خاصة في مجالات المعادن والطاقة والزراعة والبنى التحتية.

وأضاف البيان أن السفير محمد ماء العينين نقل لرئيس مجلس الوزراء السوداني رغبة الملك محمد السادس في زيارة السودان، فيما أكد رئيس مجلس الوزراء ترحيب السودان حكومة وشعبا بزيارة الملك محمد السادس.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. ترقبو خبر صار من هذه الزيارة سوف يعلنون تطبيعهم مع الكيان الصهيوني ندعو الله ان يحشركم مجيعا يوم القيامة افعلو ما شئتم يا طغات فاءعلمو ان الله يمهل ولا يهمل وسوف ياءتي يومكم للمحاسبة اما فالدنيا او الآخرة

    1. تعلم تكتب اللغة العربية يا فاقدي الهوية كنتم مغاربة ثم اتراك ثم فرنسيين يعني الله يكون في عونكم لا لغة لا هوية لا تاريخ

  2. احمد احمد

    الف مليون مرحب بملك المغرب في السودان

  3. محمد ابراهيم

    مرحبابصاحب الجلاله ملك المغرب وباهل المغرب بارض النيلين

اترك تعليق