أولاد تايمة..فتاة تتزعم عصابة خطيرة تختطف شخصا وتصوره “عاريا”

 

وضعت مصالح الأمن الوطني بمدينة أولاد تايمة، مساء الجمعة، حدا لمغامرات عصابة إجرامية خطيرة متخصصة في السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وحسب مصادر محلية، فإن أفراد العصابة تورطوا في عدد من الجرائم تتعلق أساسا بسرقة الدراجات النارية تحت التهديد بالسلاح الأبيض والاختطاف والاحتجاز، وهو الأمر الذي دفع عناصر الأمن الوطني إلى التفاعل مع شكاية من طرف أحد المواطنين، بعد تعرضه للسرقة من طرف عصابة إجرامية مكونة من خمسة أفراد من بينهم فتاة، وذلك بعدما قاموا بسرقة دراجته النارية تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وأوضحت مصادر “أكادير 24″، أن المعني بالأمر عندما تقدم بشكاية لدى المصالح الأمنية حول الموضوع، قام أفراد العصابة باستدراجه بحجة التفاهم معه لإرجاع دراجته النارية، قبل أن يقوموا باختطافه وتهديده بواسطة السلاح الأبيض، كما قاموا بتجريده من جميع ملابسه وتصويره في شريط فيديو.

ذات المصادر أكدت أنه تم توقيف فردين من العصابة واقتيادهما إلى مفوضية الشرطة قصد تعميق البحث معهما بخصوص الأفعال المنسوبة إليهما، بعد إخضاعهما لتدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة فيما لا زال البحث جاريا لتوقيف باقي أفراد العصابة الذين لازالوا في حالة فرار.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق