ايحاءات جنسية وعري.. فيديوهات جديدة فاضحة لـ’’روتيني اليومي’’ تغزو يوتوب !

عادت فيديوهات  ما يسمى ب“رويتني اليومي”،  لتغزو صفحات الفيسبوك وقنوات  “اليوتيوب”، وسط استنكار الكثير من رواد مواقع التواصل .

 

 

وفوجئ رواد منصات التواصل الاجتماعية، مساء أمس الأربعاء واليوم  الخميس، بظهور فيديوهات جديدة أكثر عريا ، وجرأة ، حيث عمد البعض إلى تركيب أصوات مغربية على نساء أجنبيات عاريات لحصد المزيد  النقرات من أجل الربح من إعلانات  الأنترنت، إضافة إلى ظهور بعض بطلات هاته الفيديوهت بمشاهد مخلة  .

 

 

وظهرت أكثر من امرأة في الفيديوهات لجديدة بمظهر مخل بالحياء وهن يقمن بعمليات بأشغال بيتية ، مرفوقة بإيجاءات جنسية بأجزاء مكشوفة من اجسادهن .

 

وحذر الكثير من رواد مواقع التواصل من أن يعود هذا المحتوى الفاضح ليتصدر المشهد من جديد خاصة وأن فيديوهات الروتين اليومي الإباحية ،  كانت قد سيطرت على الطوندونس المغربي لأسابيع العام الماضي .

 

ودعا الكثيرون إلى اتخاذ إجرءات صارمة وتفعيل القانون على غرار دول كثيرة لرده هؤلاء .

 

ويشار إلى أن سيدة أمريكية كانت قد واجهت عقوبة قاسية اثناء ظهورها عارية الصدر في بيتها أمام أبناء زوجها في ولاية يوتا الأمريكية، حيث اعتبرتها لمحكمة ان الأمر يعد تحرشا وهو ما اثار جدلا ساعتها.

 

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. Chacha badr

    بغيت نعرف علاش الشرطة مكتدخلش وتمنع هاذ قلة الأدب

  2. شاشا بدر

    مساحيق التجميل
    أصبحت مستحضرات التجميل تكرس للصورة المجتمعية التي تسعى إلى تشييء النساء وصارت هاجسا وسلوكا قهريا لمعظم النساء، حيث ان اضطرار المرأة لوضع المكياج دون الرجل بدل أن تكون على طبيعتها، يساهم في تراكم صور مجتمعية محددة لمفهوم الجمال، ويضيف أعباء نفسية على النساء ويزيد التركيز فقط على الجسد الأنثوي، بدلاً من الشخصية أو القدرات، يفرض بعض رؤساء العمل على العاملات وضع الماكياج بينما لم يكن لدى الرجال الذين يعملون في نفس مكان العمل مثل هذا الشرط.
    روتيني اليومي

    هي مقاطع فيديو تقوم من خلالها سيدات وفتيات بنقل تفاصيل من حياتهن اليومية إلى موقع يوتيوب بطريقة تعزز تسليع جسد المرأة عبر تمرير محتوى تافه وغير مفيد يرتكز غالبا على مبدأ الإغراء، حيث تلجأ صاحبات الفيديوهات إلى الإثارة من خلال تصوير مناطق حساسة من أجسادهن، بهدف استقطاب أكبر عدد من المشاهدات،

    يرى المهتمون بقضايا المرأة أن ظاهرة روتيني اليومي تسويق وتسليع للذات وتساهم في تكريس صورة نمطية عن النساء مرتبطة بالإيحاءات الجنسية

اترك تعليق