’’ديربي كورونا’’يستنفرٌ السلطات بالدار البيضاء ويٌغلق المقاهي قبل موعدها

ينتظر أن يشاهد عشاق الرجاء والوداد ديربي الأرض بين الغريمين التقليديين اليوم من المنازل، في سابقة من نوعها بسبب جائحة كورونا.

 

حالة الطوارئ الصحية التي تعيشها المملكة، والإغلاق الذي يشمل عمالة  الدار البيضاء دفع السلطات المحلية في العاصمة الاقتصادية إلى استنفار مصالحها وعناصر الأمن لتفادي أي انفلات .

 

وقررت السلطات إغلاق جميع المقاهي المجاورة للمركب الرياضي محمد الخامس، وتلك الموجودة في الأحياء الشعبية للعاصمة الاقتصادية،  ابتداء من الساعة الخامسة بعد عصر اليوم الخميس 24 شتنبر .

 

هذا وسيتم إغلاق هذه المقاهي  قبل ساعتين  وربع من موعد انطلاقة الديربي البيضاوي في نسختة 28 بعد المائة في حدود  السابعة والربع.

 

وكانت السلطات قد منعت المقاهي من بث جميع المباريات المحلي والدولية تفاديا لانتشار عدوى كوفيد 19 بين مرتادي المقاهي وبين مناصري الرجاء والوداد .

 

وجدير بالذكر أن المقاهي في مدينة الدارالبيضاء تغلق أبوابها في الساعة الثامنة مساء كإجراءات احترازية منعا لتفشي وباء كورونا.

 

 

وتجدر الإشارة إلى أن الرجاء انتصر على  الوداد في آخر ديربي جمعهما على ارضية مركب محمد الخامس، برسم الجولة 10 من البطولة الاحترافية في 22 دجنبر 2019، بهدف  وقعه حميد أحداد في الدقيقة82.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق