حماس واحتراس ومفاجآت قبيل ’’ديربي كورونا’’ بين الرجاء والوداد

تتجه أنظار جماهير كرة القدم ، خاصة منهم سكان العاصمة الاقتصادية لديربي الرجاء والوداد الذي يأتي في زمن استثنائي ، حيث الإغلاق والتدابير الاحترازية بسبب جائحة كورونا .

 

الديربي الذي أسماه البعض ’’ديربي كورونا’’ ، تدور أطواره  غدا الخميس  بداية من الساعة السابعة والربع ليلا في مركب محمد الخامس بين الغريمين الرجاء والوداد ، بدون جمهور .

 

الديربي الذي سيلعب على  ارضية ’’دونور  يأتي برسم مؤجل الدورة 25 من البطولة الاحترافية ، إذ سبق للجامعة أن  اعلنت تأجيله في غشت الماضي بسبب تسجيل إصابات في صفوف الوداد.

 

وقبيل الديربي 128 يتحدث البيضاويون بحماس، كما أن الأنصار ورغم الطوق الامني الذي  ضرب على تدريبات الفريقين ، غير أن بعضهم توجه لزيارة اللاعبين وتحفيزهم، سواء في ملعب بنجلون للوداد أو في ملعب الوازيس للرجاء.

 

الفريقان  سمحا لجمهورهما أمس الثلاثاء، بدعم اللاعبين، حيث وضعت جماهير الوداد لافتة داخل ملعب بنجلون،  حيث تجرى تدريبات الفريق، تحمل عبارات تحفيزية، بينما حضر أعضاء من أنصار الرجاء مرانا للفريق وحملوا للاعبين رسائل دعم لتسجيل نتيجة إيجابية.

 

ومن مفاجآت الديربي عودة ابرز نجوم الفريقين ، حيث استدعة كاموندي مدرب الوداد السعيدي وكومارا، الى جانب العميد إبراهيم النقاش، والظهير الأيمن عبد اللطيف نوصير .

 

تشكيلة فريق الوداد  لن تعرف غيابات باستثناء الظهير الأيمن بدر كدارين، الذي تلقى الإنذار الرابع خلال المباراة الأخيرة أمام نهضة الزمامرة، وهو ما سيحرمه من المشاركة في الديربي .

 

 

في الجهة الأخرى ، سيكون لجمهور الرجاء موعد مع عودة  المهاجم محمود بنحليب الذي غاب لأشهر بسبب إصابته الشهيرة في مباراة الخضر امام نهضة بركان .

 

وينتظر أن يدخل السلامي  المهاجم حميد أحداد، ونجم النادي عبد الإله الحافيظي، واللذان غابا عن المباراة الأخيرة أمام الدفاع الحسني الجديدي، بسبب الإصابة.

 

 

ويشار إلى أن آخر ديربي جمع بين الفريقين كان في 22 دجنبر الماضي ، وانتهى بفوز الرجاء بهدف نظيف من توقيع البديل حميد أحداد في الدقيقة82.

 

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق