مركز النقديات وسامسونغ يتحدان لتزويد المستعملين بخدمات كاملة وسهلة للأداء النقال

أعلن مركز النقديات، الخبير المتمرس بمنظومة الأداء الإلكتروني بالمغرب، خبر توقيعه لاتفاقية شراكة مع رائدة الهواتف النقالة سامسونغ، تتعلق بحل الأداء التبادلي “Ibrz by CMI”.

وهكذا فمن الآن فصاعدا، سيكون التطبيق مثبتا مسبقا على مجموع الهواتف الذكية لسامسونغ كالاكسي بالمغرب، وبشكل حصري واستثنائي.

و بحسب بلاغ لـ “سامسونغ المغرب” فـ “قد انخرط مركز النقديات وسامسونغ في شراكة حصرية في أفق تزويد مستعملي سامسونغ بولوج مشهود له من لدن الخبراء كتطبيق متكامل وجد مبتكر بالسوق على الإطلاق”.

وهكذا، فبفضل تقنية الأداء قريب المدى (NFC) المتوفر حصريا على تطبيق “Ibrz”، سيكون بإمكان حاملي الهواتف الذكية سامسونغ كالاكسي الأداء بدون تماس لدى كافة التجار المنخرطين لدى مركز النقديات. تطبيق “Ibrz” قابل للتحميل على نافذة كالاكسي سطور دون غيرها.

وصرح ميكاييل الناصري، مدير عام مركز النقديات، قائلا: “نحن نتطلع من خلال هذه الشراكة إلى تسخير خبرتنا وخبرة سامسونغ في خدمة المغاربة. وبهذا، سيصبح بإمكان مستعملي سامسونغ الاستفادة من مميزات تطبيق “Ibrz by CMI”، تطبيق الأداء الكامل الذي يستجيب لمعايير جودة وأداأت سامسونغ. ونحن نستشرف من خلال هذه الشراكة آفاقا مستقبلية واعدة بمجال الأداء النقال والإلكتروني، وهو الأمر الذي يجسد بالملموس سعينا الأكيد والمتواصل لاقتراح حلول سهلة وفي متناول مواطنينا”.

من جانب آخر، أدلى السيد جون آن رئيس سامسونغ للإلكترونيات بالمغرب العربي، بتصريح قائلا:”تندرج هذه الشراكة ضمن سعي سامسونغ إلى مواكبة المبادرات التكنولوجية المبتكرة التي تروم تيسير الحياة اليومية لدى المستعملين ومنحهم فرصة الاستفادة دائما من أجهزتنا.”

تم إطلاق التطبيق “Ibrz by CMI” في شهر يوليوز الأخير في إطار المجهودات المبذولة من طرف مركز النقديات والرامية إلى توفير الأداء على الأنترنت وبدون تماس، وهو يعتبر محفظة متنقلة تأخذ شكل تطبيق مجاني مسجل بحساب للأداء ممسوك من طرف مركز النقديات. نفس التطبيق يتيح إمكانية إنجاز صفقات على الهاتف النقال بشكل سريع، عملي وآمن، 24/24 ساعة و7/7 أيام.

في الأخير، يكتسي الحل الإلكتروني Ibriz by CMI مظهرا عمليا ويتيح استعمالا متعدد الأوجه. كما يتيح لمستعمليه إمكانية تحويل الأموال وأداء المشتريات لدى متاجر القرب، أداء الفواتير لدى غالبية شركات الاتصالات، الكهرباء والماء، وغيرها، فضلا عن إمكانية تعبئة أرصدة الهواتف، تزويد حساب Ibriz by CMI، سحب الأموال أو حتى طلب وضع أموال رهن إشارة الغير.

يذكر أن مركز النقديات يعد فاعلا رائدا بمنظومة الأداء الرقمي، وهو يطمح إلى تعميم اللجوء لهذه الحركة البسيطة، السريعة والآمنة من طرف غالبية المستعملين. ومن خلال هذه الشراكة الجديدة، يكون رائدا الأداء الإلكتروني والهواتف بالمغرب قد صمما العزم على دمقرطة الأداء النقال وتعزيز منظومة الشمولية المالية لدى المغاربة قاطبة.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق