حمد الله يغزو ملاعب آسيا

واصل النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر السعودي، تألقه الكبير وقاد فريقه للفوز على نظيره سباهان الإيراني، بنتيجة (2-0)، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2020.

وسجل حمد الله هدفين في شباك الفريق الإيراني، على ملعب جاسم بن حمد بالدوحة، ليرتفع رصيد الفريق النصراوي إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، وبفارق نقطتين عن السد القطري الوصيف.

ونجح حمد الله في تأكيد براعته التهديفية على الصعيدين المحلي والآسيوي، فبعدما حصد هداف الدوري السعودي للمحترفين للموسم الثاني تواليا برصيد 29 هدفا.

برز في دوري أبطال آسيا وانفرد بصدارة هدافي البطولة برصيد 4 أهداف، وأحرز في 7 مباريات متتالية بالبطولة (8 أهداف)، ليصبح أول لاعب في تاريخ النصر يسجل في 7 مباريات متتالية في البطولة.

ووصل الهداف المغربي إلى 91 هدفا بالقميص النصراوي في مختلف البطولات، وما زال قادرا على زيادة حصيلته التهديفية فيما هو قادم.

كما استحق حصد جائزة رجل المباراة بتسجيله هدفين، ليرد على مدرب سباهان الذي أكد في المؤتمر الصحفي قبل المواجهة بأنه قادر على إيقاف حمد الله، ويعلم جيداً الإجراءات التي ينبغي استعمالها للتعامل معه داخل الملعب

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق