بعد فسخ عقده..غاريديو يوجه رسالة إلى الوداد البيضاوي

 

أعلن نادي الوداد البيضاوي لكرة القدم الخميس فسخ عقد مدربه الإسباني خوان كارلوس غاريدو بالتراضي على خلفية تردي نتائج الفريق، بعد أقل من سبعة اشهر على تعيينه خلفا للفرنسي سيباستيان دوسابر.

 

ونشر النادي البيضاوي عبر صفحته على موقع “فايسبوك” بيانا جاء فيه “تم اليوم 10 شتنبر 2020، فسخ العقد الذي كان يربط نادي الوداد الرياضي بالمدرب خوان كارلوس كاريدو، بعد أن توصل هذا الاخير بجميع مستحقاته المالية. ويشكر نادي الوداد الرياضي كاريدو على كل ما قدمه للفريق خلال مدة انتدابه”.

 

وأضاف “كما تم أيضا فسخ العقد الخاص بالمعد البدني بالتراضي”.

 

ويأتي هذا الإعلان بعد اجتماع عقده المدرب الاسباني مع رئيس النادي سعيد الناصيري على خلفية النتائج الهزيلة التي يحققها الفريق وعقب التعادل أمام الجيش الملكي 1-1 في المباراة المؤجلة من المرحلة 22 من الدوري المغربي.

 

ويحتل الوداد المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة من 22 مباراة، وبفارق أربع نقاط عن الرجاء المتصدر، علما بانه يملك مباراة مؤجلة.

 

كما يتعين عليه مواجهة الأهلي المصري في نصف نهائي دوري أبطال افريقيا في أكتوبر المقبل.

 

من ناحيته ودع غاريدو جماهير الوداد برسالة صوتية تخللتها بعض الكلمات العربية نشرها عبر الحساب الرسمي للنادي قال فيها “أردت التحدث إليكم وتحديدا إلى جماهير الوداد لأقول لكم أننا توصلنا مع الوداد البيضاوي إلى اتفاق بالتراضي لفسخ العقد”، مضيفا “شكرا للجماهير، شكرا للنادي، شكرا لكل شخص عمل معنا في هذه الفترة… وإلى اللقاء”.

 

كما نشر عبر حسابه الشخصي على موقع “انستاغرام” صورة له برفقة لاعبي الفريق الأحمر، وأرفقها بعبارة “شكرا” بالعربية والإسبانية والفرنسية.

 

وكان غاريدو (51 عاما) تعاقد مع النادي المغربي في فبراير الماضي بموجب عقد لمدة عام ونصف العام لم يصل إلى خواتيمه، ليصبح ثالث مدرب يغادر منصبه مع الفريق في غضون عام بعد دوسابر الراحل بدوره بعد توصله إلى اتفاق بالتراضي بعد شهر من تعيينه خلفا للصربي زوران مانولوفيتش الذي أمضى ستة أشهر على رأس إدارته الفنية.

 

ويعول الوداد البيضاوي على إمكانية تعيين الارجنتيني ميغيل أنخل غاموندي الذي يشغل حاليا منصب المدير الرياضي في الفريق مدربا موقتا، بانتظار التعاقد مع مدرب جديد في الفترة المقبلة.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق