إدارة ريال مدريد تراقب رياض محرز لتعويض غاريث بيل

تتجه أنظار عشاق الكرة في أوربا إلى صفقة ستكون حديث الألسن في الأسابيع المقبلة ، حول إمكانية ضم فريق ريال مدريد الإسباني للاعب الجزائري نجم مانشستر سيتي رياض محرز .

 

تقارير صحفية فرنسية أشارت  إلى أن تواصلا قد حدث بين مسؤولين من ريال مدريد مع ممثلي رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي، للاستفسار عن إمكانية انضمامه إلى النادي الملكي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ورغم إعلان فلورنتينو بيريز، رئيس الريال، أن هذه السوق لن تشهد تحركات ضخمة لضم لاعبين جدد جراء أزمة كورونا، إلا أن اسم محرز بدأ يتردد في  سانتياجو برنابيو في الساعات الأخيرة.

 

 

موقع فوت ميركاتو الشهير زعم في تقرير له أن انتقال محرز إلى ريال مدريد رهين  بمستقبل جاريث بيل، ففي حال تمكنت الإدارة من التخلص منه كما تريد هذا الصيف، سيكون محرز هو بديله في مركز الجناح الأيمن.

 

الصحف الإنجليزية بدورها  تحدثت في الأيام الأخيرة أن ريال مدريد سيعرض على بيل دفع نصف راتبه العامين المقبلين وبيعه إلى أي نادٍ هذا الصيف، مما قد يُعزز إمكانية فك ارتباطهما مستقبلا.

 

في الجانب الآخر  ما يزال موقف مانشستر سيتي من بيع رياض محرز مجهولًا ، ورغم استفسار إدارة مدريد عن اللاعب من خلال ممثليه لكن يظل كل شيء مرتبط بمستقبل بيل أولًا.

 

تجدر الإشارة إلى أن  عقد محرز مع المانسيتي ممتد حتى صيف 2023، لكن بقاءه رهين بتحركات ادارة الريال  في الأيام المقبلة.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق