•   تابعونا على :

سحب "الكان" من الغابون.. الكاف ينفي الخبر .. والشركة المسؤولة تؤكده !!

الأيام242016/09/04 21:30
سحب "الكان" من الغابون.. الكاف ينفي الخبر .. والشركة المسؤولة تؤكده !!
الأرشيف

ترددت أنباء قوية في الفترة الماضية، عن نية الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، في سحب بطولة كأس الأمم الإفريقية من الغابون، بسبب بعض الاضطرابات الأمنية، مشيرين في هذا الصدد أن الشركة الراعية للكأس تدرس نقلها للمغرب.


ونقلت صحيفة "الوفد" المصري، اليوم الأحد، عن عمرو شاهين مدير التسويق بالكاف تأكيده أن البطولة حتى الآن ستقام في الغابون، مضيفا: "نراقب الأوضاع هناك وماحدث لايعدو كونه مجرد اضطرابات تم السيطرة عليها، لدينا اجتماع مكتب تنفيذي يوم 28 سبتمبر، سيشهد حسم الموقف، مازال الوقت مبكرًا".


 وتابع: "الحروب الأهلية أو الانقلابات العسكرية هي التي تستدعي سحب تنظيم البطولة من دولة ما، أما ماهو دون ذلك فلا يتطلب اتخاذ هذا الإجراء".


 أما عبدالمنعم شطة نجم الأهلي الأسبق ومدير الإدارة الفنية بالكاف، أكد أنه لا يعلم أي شئ عن هذه الأنباء، ومايعلمه أن القرعة والبطولة في الغابون ولا تغيير في ذلك.


 بينما قال حمادة شادي مسؤول الشركة الراعية للكاف، أكد أنه تم الاستقرار على سحب تنظيم البطولة من الغابون، موضحًا أن المغرب وجنوب إفريقيا هما الأقرب لاستضافة المسابقة.


 وبرر شادي ذلك بأن جنوب إفريقيا سبق وأن استضافت أمم إفريقيا للمحليين والمحترفين، وبالتالي فإن المغرب أقرب، لتصحيح موقفها السابق بالاعتذار عن عدم تنظيم أمم إفريقيا 2015 خوفًا من انتشار فيروس إيبولا.

تعليقات الزوار ()