محكمة مراكش تصدر حكمها في قضية مصممة الأزياء “سلطانة”

 

أصدرت المحكمة الابتدائية بمراكش، مساء الخميس، قرارها بخصوص قضية مصممة الأزياء "سلطانة" وشريكتها.

وحسب مصادر محلية، فإن محكمة مراكش قضت بإدانة مصممة الأزياء سهام بادة، المعروفة بـ"سلطانة" المتابعة في حالة سراح بأربعة أشهر حبسا نافذا فيما أدانت شريكتها المتابعة في حالة اعتقال بعشرة أشهر نافذة.

وأضافت ذات المصادر، أن المحكمة قضت كذلك بأدائهما تعويضا ماليا تضامنيا فيما بينهما لفائدة الفنانة دنيا بطمة قيمتها 50000 درهم، وبأداء المصممة سلطانة غرامة مالية قيمتها 3000 درهم وشريكتها غرامة حددته في 5000 درهم.

وأشارت ذات المصادر، إلى أنه سبق أن تم اعتقال سيدة متلبسة بالتقاط صور داخل المحكمة أثناء محاكمة الفنانة المغربية دنيا بطمة ومن معها على خلفية متابعتهم في ملف “حمزة مون بيبي” لتعرف خلال التحقيق معها أنها كانت في مهمة لصالح مصممة الأزياء "سلطانة" والتي تم توقيفها على ذمة القضية قبل أن يتقرر متابعتها في حالة سراح.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. هدي حكمتو عليها بحال البرق. و دنيا تتسارى في شوارع الدار البيضاء. القضاء المغربي كان دايما فاسد و لكن من تحت الدف. اليوم بالعلالي تيعلن انه فاسد و اللي هضر يرعف. المخزن خرج ليها كود مع الشعب. تتدكرو مقوله الحسن التاني مللي قال الى الاقليه قالت يسقط الملك و الاغلبيه الساحقه قالت عاش الملك انه غادي يخلي دار بابهم هديك الاقليه. مات الشعب و ماتت فيه روح الحريه.

اترك تعليق