مهاجم فيتوريا البرتغالي يبلغ الناصيري رغبته في الانضمام للوداد

يرغب المهاجم المغربي خالد الحشادي المحترف في البرتغال ضمن صفوف فريق فيتوريا سيتوبال في الانضمام إلى فريق الوداد الرياضي لحمل قميصه الموسم القادم.

وحسب ما ذكرته جريدة "الديربي الرياضي" فإن اللاعب السابق لأولمبيك خريبكة يريد تغيير الأجواء ومغادرة فريقه البرتغالي الذي خرج من الدرجة الأولي للدوري، حيث فاتح في الموضوع شخصا مقربا من دائرة القرار في الوداد الذي بدوره قام بإبلاغ رئيس الفريق سعيد الناصيري بالأمر.

وسقط فريق سيتوبال إلى الدرجة الثانية بعد موسم كارثي وعمق قرار إداري الجراح حيث تقرر إبعاده عن الدوري الاحترافي بسبب اختلالات مالية ليصبح الفريق ضمن المنافسين في الدرجة الثالثة.

وتسببت الأزمة التي يعيشها فيتوريا سيتوبال في موجة هجرة جماعية للاعبين الذين يريدون البقاء في أقسام الأضواء ومن بينهم المغربي حشادي الذي يفضل العودة إلى المغرب على الاستمرار في البرتغال.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. Adil

    Ils MRE ET MNE ne pensent au Maroc qu a des fins personnelles et égoïstes, surtt les sportifs, après une carrière 0, ils fuient l
    Europe car pour eux C est un gagne pain l eldorado des loosers, et ils ne pensent qu’ au Maroc que pour sauver leurs vie d immigrant qui sera tjrs immigrant ….. LAH YHDIKOM 3LA BLADKOM TKHDMOHA MACHI PROFITAGE O LHISS LKAPA KI SB9OKOM CHI CHMAYET BLA NEFS

اترك تعليق