بعد إدانتها بالسجن النافذ.. هذا ما قالته دنيا باطما يوم عيد الأضحى

بعد إدانتها بالحبس النافذ لمدة ثمانية أشهر نافذة بسبب تورطها في ملف حمزة مون بيبي المثير للجدل، عبّرت دنيا باطما عن وضعيتها النفسية خلال الاحتفال بعيد الأضحى ب”ستوري” على الأنستغرام مستشهدة بمقولة منسوبة لعلي ابن طالب.

وقالت باطما: “يأتي عليكم زمان تصبح أعيادكم كأيامكم”، فيما وضعت لها صورة رفقة ابنتها وابنة شقيقتها المعتقلة بالجلباب المغربي.

يشار أنه قبل يوم واحد من حلول عيد الأضحى أصدرت المحكمة الابتدائية بمراكش الخميس 30 يوليوز، حكمها في حق الفنانة المغربية دنيا بطمة، ومن معها في قضية حمزة مون بيبي، بعد جلسة ماراطونية انطلقت اطوارها الاولى الثلاثاء وانتهت الخميس.

وقضت المحكمة في حق المطربة دنيا بطمة بثمانية أشهر سجنا نافذة، فيما قضت في حق شقيقتها ابتسام بسنة واحدة سجنا نافذة، وسنة ونصف سجنا نافذة في حق مصممة الأزياء عائشة عياش، فيما أُدينت المتهمة المسماة صوفيا شاكيري، بعشرة أشهر نافذة، وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم لكل واحدة منهن.

وكان قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بمراكش، قد قرر متابعة دنيا بطمة في حالة سراح ، فيما تمت متابعة شقيقتها ابتسام و”عائشة عياش”، و”صوفيا شاكيري” وإحالتهم على المحكمة في حالة اعتقال.

 

وتوبعت الفنانة المغربية بجنح المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام، وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد، وإحالتها على المحكمة مع استمرار تدبير المراقبة القضائية في حقها.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. با حماد

    عندك الزهر أيها الشيخة القانون والقضاء المغربي مع القوي ولو كان ظالما دارو ليك الحل من نهار الأول وراكي قولتيها. من الجلسة الأولى إلى دخالت الحابس اجيو المغاربة عكروا ليا أنت او لي ولدالتك كاتهددوا للمغاربة بالسيوف عبر اليوتوب هذه في ذاتها تعتبر جورم يعاقب عليه القانون. لكن على الضعيف. 8 أشهر سورتي. الاستناف دوز على عماين والنقض دوز على 10 سنوات. انت في ضرف 4 سنوات راكي فتقادوم. هما داروا التغرات في القانون لأجل أمثالك. لكن لاعليك الله إطوول ليك فالعمر انت ومن اسدروا هذه الأحكام. من يعلم. كيف سيكون غدا. سبحانك يا مبديلة الاحوال

  2. إلى باطما لا تحسبي ان الله غافل عما تفعلون فشرك لتفريقك عائلة بنت وزوجة من ينكحك الان وإبتزازك للناس والتشهير بهم وكل دمعة مخلوق سقطت من عينه بسبب شرك له سينتقم منك المنتقم عز وعلا فمرضك آت وفراقك لأبنائك آت وفراقك لمن ينكحك آت فشمري يديك فمصائب الله ستصب عليك من كل جهة وتذكري : إِنَّمَا السَّبِيلُ عَلَى الَّذِينَ يَظْلِمُونَ النَّاسَ وَيَبْغُونَ فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ أُولَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ

  3. الاسماعيلي عبدالواحد/ألمانيا

    “يأتي عليكم زمان تصبح أعيادكم كأيامكم”
    كلام مكذوب على علي بن أبي طالب
    هذه الشيخة التي تحلب براميل الخليج بالرقص الملتوي سبق لها أن فرقت امرأة بحرينية عن زوجها
    ثم بعد ذلك فصلت ربيبتها عن أبيها
    وسيأتي دورها عندما لا ينفع الرقص الملتوي في الحلب
    حيث سيبحث البحريني عن شيخة أخرى لا زالت مدة صلاحيتها لحلب البراميل سارية المفعول

اترك تعليق