السجن النافذ لدنيا بطمة ومن معها في ملف ’’حمزة مون بيبي’’

أدانت المحكمة الابتدائية بمدينة مراكش، دنيا بطمة ومن معها في قضية ما بات يعرف بحساب حمزة مون بيبي ،  المتخصص في التشهير  وابتزاز المشاهير .

 

وجاء الحكم في الساعات الأولى من اليوم الخميس على دنيا بطمة بالسجن النافذ لثمانية أشهر، في ، كما جرت إدانة شقيقتها ابتسام بطمة بسنة سجنا.

 

كما وقضت المحكمة في حق بسنة ونصف سجنا نافذة في حق مصممة الأزياء عائشة عياش، صديقة دنيا  إضافة إلى صوفيا شاكيري بعشرة أشهر نافذة، وغرامة مالية 10  الاف درهم لكل واحدة منهن.

 

 

وفي تفاصيل الحكم قضت المحكمة ببراءة دنيا باطمة بخصوص جنحة الدخول ومعالجة الأنظمة الإلكترونية وإدانتها في الباقي، مع رفع تدابير المراقبة القضائية بعد صدور هذا الحكم نهائيا وإرجاع الكفالة.

 

كما حكمت ببراءة ابتسام بخصوص الدخول ومعالجة الأنظمة الإلكترونية والتشهير وإدانتها في الباقي.

 

 

وقضت هيئة الحكم  ببراءة عائشة عياش بخصوص الدخول ومعالجة الأنظمة الإلكترونية والتشهير والتحريض والدعارة والنصب وإهانة هيئة منظمة وإدانتها في الباقي.

 

 

كما حكمت ببراءة صوفيا شاكيري بخصوص التقاط وبث صورة من أجل التشهير، والتدخل في وظيفة ينظمها القانون، وإدانتها في الباقي.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. سي حماد

    مهزلة القضاء في بلدنا الحبيبة. اللهم إن هذا منكر. سؤال محيرني لماذا لم تدخل هذ الشيخة السجن. عواض الأبرياء. لماذا 8 أشهر وهية. تخرج منا المحكمة وكأنها خرجت. من سهرة في ديسكوا مع حراسها وزوجها. والأمن المغربي. بي جانبها إلى أن ركبت سيارتها الفارهة. ووووووو. لماذا. وفي الدوال التي تحترم نفسها ومواطنيها والقضاء نزيه يحترم نفسه. نرا المشاهير والرياضيين ورؤساء الدوال. والوزراء والقضات ورجال المال والأعمال يدخلون السجن. بأمور أقل. بما فعلت هذه الشيخة. سؤال لماذا

اترك تعليق