سعيدة شرف تصدم دنيا بطمة بشكاية جديدة في قضية “حمزة مون بيبي”

انضمت الفنانة سعيدة شرف إلى قائمة المطالبين بالحق المدني في الملف الذي تتابع فيه المغنية دنيا بطمة على خلفية تورطها في حساب “حمزة مون بيبي” المتخصص في التشهير بالفنانين والمشاهير وابتزازهم.

وبعد شكاية رفعتها صاحبة أغنية “مّاني” ضد صاحبة أغنية “ندمانة”، تفاجأت مصممة الأزياء سهام بادّة المعروفة بسلطانة بانضمام سعيدة شرف إلى قائمة المطالبين بالحق المدني في الملف الرباعي الذي يجمع دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام ومصممة الأزياء عائشة عياش والمسماة صوفيا شاكري.

المطالبين بالحق المدني في هذا الملف الرباعي، يضم بالإضافة إلى سلطانة، الحقوقي محمد المديمي والمسمى مصطفى ماهر وهو مدير فندق وقع ضحية التشهير والابتزاز من طرف “الحساب الملعون”، قبل أن تلتحق بهم الفنانة المذكورة.

سعيدة شرف التي كانت أول فنانة حرّكت شكاية ضد الحساب المشؤوم ووقفت أمام قاضي التحقيق بالغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش في مواجهة الهاكرز المسمى أسامة جعمي، قبل أن تحكُم المحكمة لفائدتها بغرامة مالية قيمتها 12 مليون سنتيم، برز اسمها مرة أخرى وبقوة في جلسة أمس الثلاثاء التي حضرت فيها دنيا بطمة، غير أنه جرى تأجيلها إلى غاية الثامن والعشرين من الشهر الجاري.

ويتضمن صك الاتهام في مواجهة بطمة، جنح المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية، أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق