منتجع “بالموري روتانا” يزيح الستار عن برنامجه من أجل قضاء عطلة آمنة

يعد منتجع “بالموري روتانا” في مراكش، الذي تديره منذ 4 مارس 2020 الشركة الدولية روتانا Rotana التي يقع مقرها في الإمارات العربية المتحدة، زبناءه بالارتياح عند تسجيل الوصول، وذلك من خلال إطلاق برنامج الصحة والسلامة الجديد “روتانا سيف سبيس”.

ووضع منتجع “بالموري روتانا” العديد من الإجراءات والبروتوكولات التي تم تكييفها مع جميع مؤسساته، بالتعاون مع السلطات المحلية، بما في ذلك فحص وتكوين موظفيها، من أجل ضمان ظروف الإقامة المثلى وكذلك العروض الاستثنائية لضيوفه.

وقال المنتجع في بلاغ له توصل به “الأيام 24” أنه “وإدراكا منها بتغيير انتظارات المستهلكين بشكل كبير منذ بداية الوباء العالمي كوفيد ـ 19، تركز المبادرة على أكثر ما يقدره الزبناء اليوم – تجربة الاستقبال دون تماس طوال فترة إقامتهم في استخدام أدوات مثل تطبيق روتانا أو أجهزتهم المحمولة الخاصة بهم وممارسات التنظيف والتطهير المحسنة بشكل كبير والمعتمدة من قبل Ecolab، مورد لتكنولوجيات وخدمات المياه والنظافة والصرف الصحي والطاقة”.

هذا و دخلت روتانا في شراكة مع SGS، وهي شركة متخصصة في الفحص والمراقبة والتحقق والتصديق، لمراقبة إجراءات النظافة والصحة والتحقق منها في كل مؤسسة. وتعد إجراءات التنظيف للغرف المعززة التي يتم تسليمها بمادة لاصقة “افتحوا فضاءكم الآمن”، عربون وضمانة للزبناء، (تعد) نقطة أساسية لبرنامج RotanaSafeSpace حيث تنفذ عملية تطهير كاملة باستخدام طرق الرذاذ المكثف للمعالجات الكيميائية والحرارية الصارمة للسرير وشراشف الحمام.

كما نشرت روتانا العديد من الخدمات اللاتلامسية، من تسجيل الوصول عبر الإنترنت، وتسجيل المغادرة، والقوائم، وحجوزات المطاعم إلى خيارات الوجبات الجاهزة، بالإضافة إلى خيارات تنظيف الغرف المرنة للضيوف، وكل ذلك من أجل ضمان شعور الزبناء بالراحة قدر الإمكان.

وقال غاي هاتشينسون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة روتانا: “إن رفاهية زبنائنا هي دائما أولويتنا في روتانا، وتتطلب أوقات غير مسبوقة إجراءات صارمة، لذلك اعتمدنا أحدث التكنولوجيات، وحفزنا على تكوين موظفينا وعززنا إجراءات الصحة والسلامة والتي تعتبر صارمة حتى من قبل، من خلال إطلاق برنامج جديد يمنح الزبناء الارتياح طوال فترة إقامتهم”.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق