عدو: “لارام” عبأت كل طاقاتها لإنجاح برنامج رحلاتها الخاصة من وإلى المغرب

 

أكد الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية عبد الحميد عدو، أن الشركة الوطنية عبأت كل طاقاتها من أجل إنجاح برنامج رحلاتها الخاصة من وإلى المغرب وذلك بعد ملاءمته مع الشروط التي تفرضها الحكومة في إطار عملية ترخيص السفر الجوي والبحري بين المملكة وبقية العالم وفق شروط معينة.

وقال  عدو، في تصريحات للصحافة من مطار شارل دوغول، اليوم الأربعاء، حيث حطت طائرة مغربية قادمة من الدار البيضاء، في اطار برنامج هذه الرحلات الاستثنائية، إن الاقبال الكثيف من قبل أفراد الجالية المقيمة بالخارج من أجل حجز تذاكر العودة إلى المغرب لقضاء العطلة رفقة الأهل والأحباب دليل على نجاح العملية التي بالكاد انطلقت.

وأضاف أنه تم تجاوز المشاكل المرتبطة بالاختبار PCR والاختبار المصلي، معتبرا أنه بات لزاما تعبئة مزيد من الطائرات لتمكين الطلبة المغاربة الذين يتابعون دراساتهم بأوروبا وعموم أفراد الجالية من العودة إلى أرض الوطن لزيارة ذويهم.

وأكد أن المسافرين في إطار برنامج الرحلات الاستثنائية لن يكونوا ملزمين بالخضوع لفترة حجز صحي من تسعة أيام في الفنادق بل سيكون بوسعهم التوجه مباشرة إلى منازلهم واصفا ذلك بالخطوة الإيجابية.

ومن ناحية أخرى، شدد  عدو على أن الخطوط الملكية المغربية اتخذت كافة التدابير الاحترازية والوقائية لضمان صحة وسلامة زبنائها ومستخدميها.

وأطلقت الشركة الوطنية رحلاتها الاستثنائية المبرمجة بتنسيق تام مع السلطات المغربية المعنية، وذلك لتغطية عدد محدود من الوجهات، من بينها وجهات مؤمنة من طرف الخطوط الملكية المغربية.

وشددت على إلزامية ارتداء الأقنعة الواقية على متن رحلاتها وعلى أن الحقائب اليدوية وحقائب الرضع وحقائب الحواسيب المحمولة وحدها مرخص حملها على متن الطائرة.

 

ومع

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. مريم

    ما فهمتش كيفاش تم تجاوز مشاكل الاختبار pcr والا ختبار المصلي؟؟.
    الإقبال الكتيف مكيعنيش النجاح بل يعني انا النهاجرين لاحول لهم ولا قوة، ومعندهمش الاختيار. مساكن كيتسناو العام كامل باش يمشي يشوفو ولديهم رغم كل الظروف. وانتم لا ترحمو ضعيفا، رديت ها غابة القوي يأكل الضعيف.
    لا حول ولا قوة الا بالله

    1. نادية

      فعلا كلامك صحيح الله يدير ليك تاويل تالخير يارب العالمين

  2. صراحة انا هذا الش كيديد يازمني كتار مني كنبقى نشوف طريقه باش كيخدمو من وجهت نظر ديالي لا علاقه علاش غير فئات ديال التجمع العائلي وطلابه ورجال الاعمال و علاج الي عندوم الحق فالسفر سؤال يطرحه الجميع كرونا كتشد فالي جاي سياحة وفهدو لا طلقونا السياحة الناس كتمل والاقتصاد فالمغرب كيطلع غير مور السياحة

  3. مهاجر

    للمعلومة، السنك الفارطة أردت السفر للمغرب فقررت شراء تذكرة سفر من لارام كان الثمن جد باهظ من سانطاندير مراكش 270€ للشخص نحن عائلة من 4أشخاص 1080€ بالمقابل أشريت من شركة Ryanair أربعة تذاكر 17€ للتذكرة الواحدة لم يصل المبلغ الإجمالي 17 ×4=68€+33€ للحقيبة21kg حوالي 900€ فرق، اللهم هدا منكر

  4. ع الرزاق

    لقد قمت بحز بطاقه على شركة العربيه للطيران ولكن فوجئت بالوكاله كتطلب مني اني منفوت الوزن 10kg هل هدا هو الوزن حقا ام انه هناك استثناء تفرض علينا قدها الجائع

  5. صباح بنشيخ

    انا مقيمه في الإمارات هل فيه طياره قبل عيد الاضحى

اترك تعليق