الغندور: استكمال دوري الأبطال في تونس يخدم الوداد والرجاء

أعلن خالد الغندور قائد الزمالك السابق، اقتراب تونس من استضافة ما تبقى من مباريات دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وقال الغندور عبر قناة الزمالك “تونس الأقرب بالفعل رغم عدم تقدمها بطلب جديد لاستضافة بقية المباريات، ولكن بنسبة تتخطى 95% سيعلن الاتحاد الأفريقي عن استكمال البطولة في تونس”.

وأعلن الكاف، إقامة دور الأربعة من مباراة واحدة بجانب الدور النهائي من لقاء واحد، بسبب تأجيل المباريات لانتشار جائحة كورونا.

واعتذرت الكاميرون، عن عدم استضافة مرحلتي نصف النهائي والنهائي بسبب جائحة كورونا، ويعقد المكتب التنفيذي للكاف اجتماعًا غدًا الخميس لمناقشة القرار النهائي.

ويلتقي الوداد الرياضي منافسه الأهلي المصري، كما يلعب الزمالك المصري ضد الرجاء الرياضي بدور الأربعة لدوري الأبطال.

وأضاف الغندور “مصر تقدمت بطلب رسمي لاستضافة البطولة، والمغرب تضغط بقيادة فوزي لقجع نائب رئيس الكاف لاستضافة دوري الأبطال أيضًا، كما أن هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للكاف ورئيس الاتحاد المصري السابق يسعى لإقامة البطولة بالإمارات، ورغم هذا الصراع فإن تونس الأقرب لاستضافة البطولة”.

وتابع “في رأيي إقامة دوري الأبطال في تونس يخدم الثنائي المغربي، لقصر المسافة بين الدولتين، عكس مصر وتونس، بجانب الدخول دون تأشيرة لأبناء المغرب”.

وأكد الغندور أن جماهير الزمالك تحلم بالتأهل للدور النهائي والتتويج باللقب الغائب منذ عام 2002، والمشاركة في كأس العالم للأندية لأول مرة.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق