رسميا.. الكاميرون تعتذر عن استضافة مباريات دوري الأبطال ومصر تدخل على الخط

كما سبق أن انفردت “الأيام 24″، قرر الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، الاعتذار رسميا للكونفدرالية الإفريقية، عن احتضان مباريات نصف نهائي ونهائي دوري أبطال إفريقيا، بسبب تفشي جائحة كورونا في البلاد.

 

وقال سايدو مبومبو، رئيس الاتحاد الكاميروني، خلال مؤتمر صحفي عُقد اليوم الاثنين: “الحكومة تعتذر عن استضافة المباريات المتبقية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بسبب انتشار فيروس كورونا، وعدم استقرار الوضع الصحي داخل البلاد”.

 

وأضاف المتحدث نفسه: “نتمنى من الكونفدرالية الإفريقية أن تقبل اعتذارنا الرسمي عن استضافة مباريات نصف نهائي ونهائي دوري الأبطال، ونتمنى التوفيق للمسابقة والقارة السمراء”.

 

ويشهد نصف نهائي دوري الأبطال، صدامًا تاريخيًا بين قطبي مصر والمغرب، حيث يواجه الزمالك الرجاء، بينما يلاقي الأهلي الوداد.

 

وبات المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم في أزمة حقيقية، خاصة أنه ليس لديه عرض رسمي، لاستضافة المباريات الثلاث المتبقية بالبطولة.

 

وشبق لأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري أن أكد أن بلاده ليس لديها أي مانع في استضافة المباريات المتبقية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب اعتذار الكاميرون.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. انفلو

    لا يقبل المغاربة باستضافة مصر لنهاءيات العصية بحيث سنكون امام ترجي جديد يجب البحث عن دولة افريقية غير منخا ة للجزاءر وللاماراة

اترك تعليق