استياء كبير.. “لارام” تلغي رحلات وتطالب مغاربة العالم بدفع أسعار مضاعفة

بدون سابق إنذار وبارتجالية غير مسبوقة، ألغت الخطوط الملكية المغربية بعض الرحلات المبرمجة سلفا، وعوضتها برحلات استثنائية نحو المغرب، مطالبة الراغبين في السفر من الجالية المقيمة بالخارج بدفع ثمن التذكرة الجديدة، على الرغم من أن أغلبهم اقتنى تذاكر السفر في وقت سابق من السنة وبأثمنة مرتفعة.

 

وعلمت “الايام 24” من مصادر مقربة، أن “لارام” ألغت رحلة من لندن نحو الدار البيضاء يوم 22 يوليوز وعوضتها بنفس الرحلة في نفس التاريخ، واشترطت على أصحاب التذاكر دفع ثمن جديد، دون إخبارهم بذلك.

 

وعبر عدد كبير من المغاربة المقيمين بالخارج عن استيائهم الكبير من الطريقة التي دبرت بها “لارام” هذا الملف، حيث استفادت من مبالغ ضخمة، وألغت الرحلات دون أن تعوض أصحاب التذاكر.

 

وانتشر هاشتاغ “لارام_شفارة” و”RAM_THIEVES” في مواقع التواصل الاجتماعي، مرفوقا بفيديوهات توضح الفوضى التي تعيشها الشركة هذه الأيام بالإضافة إلى شهادات مغاربة عانوا من ما وصفوه بـ”جشع” و”احتقار” الشركة للمهاجرين المغاربة المقيمين بالخارج.

 

وحاولت “الايام 24” ربط الاتصال بقسم التواصل والإعلام بالخطوط الملكية المغربية، بيد أن الهاتف ظل يرن دون مجيب.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. كنتو تتوقعوأن السادس سيدفع عنكم- تريدون كل شيءمقابل لا شيء- شعب لا يستحي

    1. حاقد

      ديها في جهة الضراك فأنتا من أصحاب لحيس الكابة يامتملق أما لارم فهم شفارة بمعنى الكلمة

  2. مريم

    انا ايضا من المتضررين ولن اسكت، سارفع قضية دولية عل لارام واطالب بحقي.

  3. طارق

    ارجو من المسؤولين التعقل لان المهاجرين ذاقوا مرارة الانتظار والفراق عن اهلهم فواجبهم مساعدتهم عوض اسغلالهم .لان المغتربين هده المرة سيفكرون عشرات المرات قبل زيارة البلد وهدا. ليس في صالح سمعتنا واقتصادنا

  4. للاسف الخطوط الملكية ضاعفت ثمن التسعيرة لاكثر من 3مرات والله شاهد على ماأقول ! مليارات الأوروهات تجلبها الجالية لتنشيط كثير من القطاعات بالمغرب في حين ان الطيران الذي هو في الاصل مدفوع الثمن ليس مجانا او رخيصا. يدفع العديد الذهاب الى وجهة اخرى ارخص مع الاسف. وحرمان الأبناء بمعانقة الاهل والأعياد وتحويل اموال لانعاش اقتصاد بلد آخر.

  5. محمد

    كل من اشترى تذكرة من لارام عليه ان يفهم شئ مهم وهو انك ليس لك الحق بأن تطالب بشئ هل فهمت

  6. Abdlilah

    Slm bghit n3rf chhal biy alge casa

  7. عبد الاله

    والله ما بقينا عرفنا شي حاجه مع الخطوط المغربيه حنان فل الجزائر مشينا الخطوط المغربيه قال لك جيب التحاليل عاد نقطع لك البيي اللي عارف شي حاجه يفيدنا وانا معرفش فن التحاليل مشينا للسفاره حتى هما ما عارفين والو

اترك تعليق