الحكومة تعلن عن الدفعة الثالثة من دعم ’’صندوق كورونا’’ الأسبوع المقبل

تستعد الحكومة للإعلان عن الدفعة الثالثة من الدعم المخصص للأسر المتضررة من جائحة كورونا الأسبوع المقبل وفق مصادر حكومية .

 

وسوف تعلن وزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة خلال الأسبوع المقبل، عن صرف المرحلة الثالثة من الدعم المالي المؤقت المقدم عبر صندوق تدبير جائحة فيروس كورونا المستجد.

 

ومن  المنتظر أن يتم توزيع الدفعة الثالثة من الدعم المالي المؤقت للأسر العاملة في القطاع غير المهيكل ،   قبل عيد الأضحى، الذي يأتي متم شهر يلويز الجاري ، وذلك لتمكين الأسر المتضررة من مواجهة أعباء العيد.

 

ولا يزال عدد من الأجراء المتوقفين عن العمل مؤقتاً والمستفيدين من نظام “راميد” والأسر العاملة بالقطاع غير المهيكل ينتظرون الإعلان عن الشطر الثالث من أجل التوصل بالدعم المالي، لمواجهة ظرفية استثنائية  مرتبطة بعيد الأضحى والعطلة الصيفية .

 

 

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. حفيظ

    لا أصدق حرفا واحدا مما ينشر حول الدفعة الثالثة
    إلا جاء خبر موثوق ومصدر من وزارة المالية.

  2. الله اعلم

  3. Youssef Sahibi

    والله ما فاهمين والوا من نهار بدلة هذا كورون وهدا الحجر الصحي واناء في أكابر ازملة في حياتي والقدا قدمة اكتر من طالب وا شكاية والم اتوصل بشيء اليحدا السعاة

  4. ايمان

    حقيقة شيء مؤسف انا عينت رجل مسن لديه 6 أولاد وقد سجل في موقع تضامن كوفيد 19 ولم يتوصل باي رسالة نصية قصيرة عبر هاتفه لحد الآن وهو يقول على أنه يتصل على الرقم 1212 لكن لا جواب وفي أخر كلامه يقول حسبي الله ونعم اللوكيل

اترك تعليق