أكادير..توقيف شخص وشقيقته المتزوجة بسبب ربطهما لـ”علاقة جنسية”

 

 

اهتزت جماعة إنشادن ضواحي أكادير، مؤخرا، على وقع فضيحة جنسية مدوية، بعدما اعترف شخص في عقده الثالث بممارسة الجنس مع شقيقته المتزوجة برغبة منها لمدة طويلة، بعدما ربطتهما علاقة غرامية.

وحسب مصادر إعلامية، فإن الفضيحة، تفجرت بعدما تقدم زوج الموقوفة بشكاية يتهم فيها زوجته بممارسة الجنس مع أخيها، مضيفا أنه كانت لديه شكوكا لكن الأمور صارت حقيقة.

وأوضحت ذات المصادر، أنه بناء على المعلومات التي قدمها زوج الموقوفة لعناصر الدرك الملكي نصبت كمينا للشخص المشتبه فيه (الشقيق) انتهى بتوقيف الشقيق رفقة شقيقته في حالة تلبس ليتم اقتيادهما إلى مقر مركز الدركك للتحقيق.

وأشارت ذات المصادر، إلى أنه أثناء البحث الأولي معهما، اعترفا، حسب محاضر البحث التمهيدي، بأنهما يمارسان الجنس لمدة طويلة ليتم الاحتفاظ بهما تحت الحراسة النظرية للتحقيق في انتظار إجراءات مسطرة التقديم أمام النيابة العامة.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. مواطن

    حق للجائحة والجائحات أن تجتاح البلادبما يفعل هؤلاء المبطلون
    حسبنا الله ونعم الوكيل

  2. زهور من أكادير.

    اعوذ بالله من الشيطان الرجيم، ما لقيت مانقول، اللهم لا تاخدنا بما فعل السفهاء منا، هادي مصيبة و فضيحة، هادو خاصهوم السجن المؤبد خرجوا على حياة ولادهم و حياة واليديهم، و لا حول و لا قوة الا بالله.

  3. حمزة

    اروبا او كتسمعش فيها بحال هاد الاحبار ,الله ينزل عليهم غضب الله فهاد النهار , وجب سجنهم مؤبدا او الاعدام

  4. فلان بن علان من ذاك المكان

    قاللك حمزة أوروبا ماكاتسمعش فيها بحال هاد الشي , راه ما اكثر فأوروبا آالشريف الله يجيبك على خير + أو واحد القضية اخرى , يا المجتمع دالمظاهر يا الكلاب مكاتزوجوش اولادكم ماللي كايبلغوا سن الرشد أو ماكاتربيوهمش التربية المناسبة من الصغر إيوا اتخلصوا يا الكلاب .
    وكاتخليوا التلفازة تعمركم بالسموم اللي فيها عليها فاللخر اتخلصوا يا الحمير , جزاءا وفاقا .

اترك تعليق