وزارة التربية الوطنية تهنئ الملك بحصول مولاي الحسن على شهادة البكالوريا

 

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الثلاثاء، أن ولي العهد الأمير مولاي الحسن قد حصل على شهادة البكالوريا – دورة 2020 “خيار دولي”، مسلك “علوم اقتصادية واجتماعية”، وذلك بميزة “حسن جدا”.

وأضافت الوزارة في بلاغ لها أنه “بهذه المناسبة السعيدة وبفرحة عارمة، يتقدم وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، الناطق الرسمي باسم الحكومة، وكافة مسؤولي وأطر الوزارة بأسمى آيات التهاني وأجمل التبريكات إلى الملك محمد السادس، وإلى جميع أفراد العائلة الملكية الشريفة، متمنين لسمو ولي العهد المزيد من التوفيق والنجاح والتألق في مساره الدراسي الجامعي”.

واجتاز خلال السنة الماضية امتحان السنة الأولى باكالوريا بتفوق، وهو الامتحان الذي أجراه في ثانوية دار السلام العمومية بحي التقدم الشعبي بالرباط، حيث خصصت له الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة الرباط سلا القنيطرة جناحا كاملا تمت إعادة ترميمه وتزيينه ليستقبل الأمير/التلميذ رفقة زملائه في المدرسة المولوية، الذين يبلغ عددهم 9.

وكانت “الأيام” قد نشرت أن الأمير مولاي الحسن لن يجتاز هذا العام امتحان السنة الختامية من سلك الباكالوريا بثانوية دار السلام العمومية كما كان مرتبا له، علما أنها الثانوية نفسها التي اجتاز بها خلال الموسم الدراسي 2016-2017 امتحان نيل شهادة الدروس الإعدادية، واجتاز بها في الموسم الدراسي 2018-2019 امتحان السنة الأولى باكالوريا، وهو الذي يتابع دراسته في شعبة الباكالوريا الدولية.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. لاحول ولا قوة الا بالله انها علامات الساعة اللهم عجل بالقيامة لكي تعدل وتعطي كل ذي حق حقه وتفضح كل شيء والله انها الدنيا الدنيئة كذب ونفاق وتملق و ضحك على الناس

  2. امين- وكأن احد يمكن له أن يجرا على ترسيبه

اترك تعليق