تفاصيل إحباط مخطط استضافة المغرب لنهائيات دوري أبطال إفريقيا

لعب هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي “فيفا” والاتحاد الإفريقي “كاف” دورا مهما فى منع إقامة الدور قبل النهائى والنهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا بالمغرب.

وذكر موقع “صدى البلد” الكاف كانت تنوي إسناد منافسات نصف نهائى دوري الأبطال الإفريقي والنهائى إلى المغرب مثلما حدث الأمر مع الكونفيدرالية، إلا أن أبو ريدة وبعض مناصريه رفضوا فكرة إقامة نهائيات دوري الأبطال بالمغرب باعتبار أن هناك فريقين منافسين مباشرة للأهلي والزمالك ممثلي الكرة المصرية وهما الوداد والرجاء.

وطالب أبو ريدة بإسناد المباراتين إلى أرض محايدة لضمان مبدأ تكافؤ الفرص.

وكان الكاف قرر إقامة مباريات الدور قبل النهائى لمنافسات دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية بنظام مباراة واحدة عكس ما كانت عليه فى الماضى والتى كانت تقام على مباراتين “ذهابا وإيابا”.

ومن المقرر أن يحسم الكاف الدولة المستضيفة لنهائيات دوري أبطال إفريقيا خلال الأيام المقبلة وتشهد الفترة الحالية منافسة كبيرة بين الكاميرون ودولة الإمارات لاستضافة الدور قبل النهائى والنهائي لأبطال إفريقيا.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. سعيد

    احسن فعل وسنفو.ز بالكاس من قلب الكاميرون كما هو الشان بالنسبة لكاس افريقيا

  2. باغين يمشيو لنونس حيت فيها الفار.

    1. تونسي حر🤩🤩🤩

      هههههههه

    2. Anwal

      مصر كان بدها تلعب في الامارات لاكن المغرب رفض وقرر أن تكون في الكامرون 🙂

  3. محمد

    قطر أفضل مكان. بنية تحتية مهمة😁

  4. عزيز

    كان على الكاف ان تختار البلد الذي يحتضن النهاية قبل بدء الدوري وكيف ماكانت الفرق المتاهلة كاما تفعل اروبا لكن الكاف المعروفة بالرشاوي تترمها الى اخر مقابلة وتود اختيار البلد ونتمى ان تكون في الكامرون وليس عند سفاكي الدماء

اترك تعليق