تزوجت سّرا دون علم عائلتها..حبلت فأجبرها على الإجهاض و”شرملها”

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. ام هاجر

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. حسبنا الله ونعم الوكيل على هذه الجرائم التي اصبحنا نراها في هذا الزمن العجيب.ثلاثة ايام ومازال طليقا؟ عجبي
    لا نغفل انك بنتي لك نصيب في هذه المشاكل ..لم تتزوجيه وانت تعلمين انه صاحب سوابق ويتعاطى المسكرات والمخدرات والمحرمات ؟وتتزوجينه بغير رضى والديك…حسبنا الله ونعم الوكيل .

  2. محمد

    بعتي راسك رخيصة من الاول و عرفتيه يتعاطى المخدرات. سرك تستاهلي.

  3. عدنان

    “الدرك ديال الكارة خاصهوم يشدوه خاصهم يشدوه..”

    يعني الدرك عندهوم غير أنت؟؟؟
    سيري لسرية الدرك وسكني عندهم حتى يجي ليك وعيطي ليهم يشدوه

  4. مصطفى

    ذنوبكم تقسموهم بيناتكم…
    العلاقة من بدايتها فاشلة
    لا حول ولا قوة إلا بالله

  5. وجهة نظر فقط!

    “ماسوقتش لموالين الدار، ومشيت خيتو… عي انا وياه !!!؟ ” “كي تعاطى لجميع الانواع المخدرات والخمر…!!؟” يعني عملية انتحار ب عن قناعة واسرار لهذا فاتنك تتحملي مسؤولية كاملة عن اختياراتك الزواج الغير شرعي دون مراعات الشروط في موافقة الوالي ، ثانيا الحمل مع العلم بان الاب خريج سوابق ومخدرات كما تدعين … بالتالي الحمل حرام يبدو جليا انه دون اتفاق ومواقفه اي سياسة الامر الواقع !! علمه بان الابن سيكون ابن زنى ووجه بالرفض من طرفه والامه بطبيعة الحال … عندك الزهر مقتلكش عوض يشرملك بماانه مدمن مخدرات !! لقد قام بعمل إجرامي وهو مسؤول بالتساوي عن كل ماجرى والعدالة لن تتهاون معه حتما بسجن، لكن لانسى اننا لا نسمع من مصدر واحد (يبكي) الله و اعلم ماذا سيدلي به الطرف الاخر ربما العديد من المفجآت وهدا مؤكد … خلاصة القول مابني على بطال فهو باطل هذه ضريبة عقوق الوالدين وسخونية الراس ومخالفة شرع الله يجب اتحد العبر من هذه الحوادث و كذلك تحميل كل المسؤولية للوالدين الدين هما مصدر المشكل من الاصل غياب دو (بابا وماما) عن كل مايجري هو السبب ! لو كانت تربية الدار سليمة ماحدث كل هذا والسلام.

  6. عبد الحفيظ

    نتوما كاديرو المشاكل راسكم زواج ساهل

اترك تعليق