التصريح اليومي حول الوضعية الوبائية يعود للتلفزيون

أفادت وزارة الصحة أنها ستواصل تقديم التصريح الصحفي اليومي حول الوضعية الوبائية المتعلقة بفيروس كورونا المستجد، كما كان عليه الأمر سابقا.

وجاء في بلاغ للوزارة، اليوم الجمعة، أنها ” ستواصل تقديم التصريح الصحفي اليومي حول الوضعية الوبائية المتعلقة بفيروس كورونا المستجد، كما كان عليه الأمر سابقا، حيث سيتم تحيين البوابة الرسمية لفيروس كورونا يوميا في تمام الساعة العاشرة صباحا، وكذا تقديم الحصيلة اليومية ابتداء من الساعة السادسة مساء”.

وأضاف البلاغ أن كل من وكالة المغرب العربي للأنباء وقناة الأولى وقناة ميدي1 تيفي، ستقوم بتسجيل هذا التصريح، وبثه حسب شبكة برامج كل قناة.

وأشار إلى أنه سيتم تأمين البث المباشر لهذا التصريح على الصفحات الرسمية التابعة لوزارة الصحة على فيسبوك (www.facebook.com/ministere.sante.ma )، وكذا قناتها الرسمية على موقع يوتيوب www.youtube.com/channel/UC-2GQbaoDGK_F4S5E6kURiA

وتفاجأ المغاربة أمس الخميس بعدم بث التصريح الصحفي اليوم لتقديم آخر مستجدات الوضعية الوبائية، قبل أن توضح وكالة المغرب العربي للأنباء بأن القرار يعود إليها وليس لوزارة الصحة، حيث قررت مواكبة العودة التدريجية للحياة بدل البث المباشر والآني للتصريح اليومي.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. اللهم ارفع الوباء يارب علي المغرب وجميع امه محمد نتمنى ان لا تستهون الناس بهدا المرض

اترك تعليق