بن ناصر: لم أختر تمثيل الجزائر بدل المغرب بسبب والدتي

عاد الدولي الجزائري اسماعيل بن اصر للحديث مجددا عن سبب اختياره اللعب للمنتخب الجزائري بدل المنتخب المغربي، وأوضح دافع القرار في تصريح أدلى به لصحيفة كالشيو ميركاتو.

بن ناصر الملود في فرنسا من أب مغربي وأم جزائرية اختار تمثيل بلد والدته وتوّج مع المنتخب بلقب كأس أمم إفريقيا العام الفائت في مصر، علماً أنه مثل فرنسا تحت 18 و19 عاماً.

وقال بن ناصر: “لم أختر الجزائر بسبب والدتي، كان ذلك لأسباب تتعلق بكرة القدم، بالمقارنة مع المغرب فقد أقنعني المشروع الرياضي الجزائري أكثر”.

وكان اللاعب موضوعا للكثير من التقارير الصحفية للبحث عن السبب الحقيقي لالتحاقه بالمنتخب الجزائري بدل المنتخب المغربي رغم الحديث عن رغبة مغربية ملحّة في ضمه.

وبدأ بن ناصر تجربته الاحترافية في أرليه قبل الانتقال إلى أرسنال الإنكليزي ومن ثم أعير لتور وبعدها بيع لإمبولي قبل رحيله إلى ميلان.
وشدّد بن ناصر على عدم ندمه لخوضه تجربة احترافية في أرسنال رغم أنّه لم يأخذ الفرصة الكافية للعب، معبراً عن فخره بالتدريب مع أوزيل وكازورلا وغيرهم من نجوم المدفعجية.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. عابر سبيل

    هذا الكلب لم يعد شيئ يربطنا به واذا كانت لاتزال له جنسية مغربية يجب ان تنزع منه ويمنع نهائيا من دخول المغرب

    1. امينة

      معك حق يبحث فقط عن المال ولاتهمه جنسية والده

  2. Marocain

    Fils de pute de fille de Françaoui tu,,,,, tu attends quoi de lui

  3. عنتر

    المشروع الجزاىري .اش من مشروع عند العصابات.
    اسير .حنى حتى حنا تبرينا منك.
    ونطلب من الجمارك منعك من الدخول الى المغرب
    .لو كان الرجال رجالا ما صادرت مكانتهم النساء.
    باينة الوالدة ديالك شي …… وابيك غير شي مسيكين.

  4. مغربي قح

    اي مشروع لدى الكابرانات وفساد وخنز بطولتهم وصل الفيفا اعرف ان ابوك حاول اقناع للعب لبلده المغرب لكن لامك شاءن اخر على اي فحتى دستور المملكة يحتفظ لك بالجنسية لان ابوك مغربي لكن كل على يقين والله اعلم لا ىحد سيحبك ادن بعد عن المغرب يكفي انك جزائري وسيظلون ينظرون لك بانك مغربي وسيتبرؤون منك يوما ما لقد عملها بوخروبة سنة1975 في يوم عيد الاضحى

  5. عابر سبيل

    الى مغربي قح
    كما قلت سياتي يوما يرمونه رمي الكلاب و ينكرونه لانهم قوم الغدر في جيناتهم لكن للاسف لم يجد رجال يؤدبونه بازالة الجنسية عنه ومنعه نهائيا من دخول المغرب اما رميه رمي الكلاب انها مسالة وقت لا اكثر ليسبوه بالمروكي وينعثوه باقبح الاوصاف الكلب طلع خائن بلا وطنية وفوقها غبي وجاهل لا يعرف القوم الذين رمى نفسه عليهم واكيد سيعلموه الادب هم لايعترفون حتى بابناء جلدتهم ف بالاحرى بمغربي

  6. Ali

    سبحان الله. نفس العقلية. كيف الرئيس كيف اللعاب كيف العسكري. بالماء و الشطابة يا المعتوه.

  7. محمد

    السيد اقترح عليه اللعب مع المنتخب الاول الجزائري.المغرب اقترح عليه اللعب للمنتخب الثاني أي عاقل سيختار اللعب للمنتخب الأول بكل بساطة هذه هي أسباب اختيار اللعب الجزائر أين هو المشكل.

  8. عابر سبيل

    الى محمد
    المشكل هو الخرائر نفسها انا لو يعرضوا علي حتى رئاستها ماقبلت دولة صعلوكة لايقبلها الا كلب ابن كلب

    1. 3abas

      Jifa wald jifa bent lkalba

  9. SAIF ARASOUL SAHRAOUI

    SALAM
    CADA LOCO QUE SU TEMA GRACIAS

اترك تعليق