قرار محكمة الدار البيضاء في حق الممثل رفيق بوبكر

 

قررت محكمة الدارالبيضاء، متابعة الممثل رفيق بوبكر، في حالة سراح، بعد تقديمه اليوم الأربعاء على أنظار النيابة العامة المختصة.

وأخلي سبيل رفيق بوبكر، بكفالة مالية قدرها 5000 درهم، فيما تقرر متابعته أمام المحكمة بتهم الإساءة للدين الإسلامية والصلاة، وخرق إجراءات الحجر الصحي.

وكانت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء فتحت بحثا تمهيديا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، زوال الثلاثاء، وذلك لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة للممثل بوبكر بعد ظهوره في شريط فيديو يسيء فيه للدين الإسلامي ويمس بوقار العبادات.

وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ أن المصالح الأمنية المكلفة باليقظة المعلوماتية كانت قد رصدت محتوى رقميا منشورا على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه المشتبه فيه في وضعية غير طبيعية، وهو يسيء للدين الإسلامي ويمس بحرمة العبادات، كما توصلت مصالح الأمن الوطني بشكايات ووشايات من عدة مواطنين بشأن نفس الأفعال الإجرامية، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي بشأنها.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. وهل الدين الاسلامي دين الدولة المغربية حسب الدستور المغربي اصبح رخيصا حتى يباع بكفالة 5000 درهم مقابل تمتيع سافل ساقط صعلوك بالسراح لماذا لايرمى في السجن كما تفعل المحكمة مع أولاد البسطاء من يحمي هؤلاء الفنانين من السجن بهذا البلد هل اصبحوا من المقدسات دنيا باطما لاتدخل السجن رغم ثبوت جريمتها في حق مغارية اخرين بوبكر برهوش ديال الخلا لايدخل السجن. في الوقت الذي يساق ابناء المغاربة الغير مسنودين من الكبار كالخرفان نحو السجون والتلفزة لاتردد بلاحياء اوخجل دولة الحق والقانون. نعم دولة الحق لاولاد الفشوش أولاد الحرام اما بوزبال فالسجن شيد لهم لا لغيرهم

    1. من سب الملك محمد 6 يحكم عليه ب 6 سنوات وتحش في دبره القرعة 6 سنوات بدون زيت الزيتون لاعفو ملكي ولا افراج ومن سب الدين يكرم ويعانق

  2. أمل

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اللهم انصر الإسلام والمسلمين اجمعين. لااله الا الله محمد رسول.

اترك تعليق