فيديو..زوجة رفيق بوبكر تطلب من المغاربة مسامحة زوجها و هذه رسالته بعد توقيفه!

 

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. جواد

    مسكييييييين ماكانش ف الوعي ديالو حيت باقي صغير. ملي يكبر عاد غيدير عقلو. اصلا هو خاصو 2 عقوبات. عقوبة الاتهزاء بالدين الاسلامي و عقوبة مخالفة قانون الحجر الصحي مع رباعتو للي مقصرين في عز وباء كورونا. الدولة محيحة بجميع الاجهزة باش يحدو من الوباء و السيد مقصر بالشراب مع المفسدون في الارض.

  2. موح

    قالت ليك مسلم وتيصلي وتيصوم!!!
    والمصيبة كما جاء في تصريحها كان في حالة لا وعي يعني سكران!!! إيوا فين هو رمضان وفين هي الصلاة… لا حول ولا قوة الا بالله.

    1. شادي

      كلشي كيخلط غير حنا منفقين مع الأسف

  3. Mustapha Toulouse

    Oullah makathachmo katzidi katkouli makanch f3aklou sur dih lsbitar ta3 lhamma9 had sayed mal9a maykoul rir i3ayer ddin al islami 3lach ma3ayarch chi din wahed akhar aweddi hadak khasso li3dam Bach ikoun 3ibra laakharine rah machi awwal marra kaydirha khasso itrabba ousamhila raki daya mezawja clauchar

  4. BRAHIM

    لا يقبل أي اعتدار من هذا النوع من المخلوقات، وإلا رآه السيبة غاتوللي في البلاد ، اللي ناض اقول ما ابغا اسب واطعن في المؤسسات ديال البلاد ، امن بعد اقول ليك انا كنت غي سكران افاقد الوعي ديالي، عا فاكم ما سمحوا ليا ، رآه عندي الدراري!!
    يجب معاقبته، لأنه تعدى حدود الله، وتطاول على الشعب المغربي والمسلمين أجمعين ولم يحترم مؤسسات الدولة .

  5. اسير تنبك .راه كاع الناس كيسكروا ما عمرنا سمعنا شي واحد وباالاخص مشهور قال بحال هذا الكلام .
    أما هو كان عارف اش كيقول وهذوك الشمايت لي كانوا معاه خاص السلطة تجيبهوم وتحبسوهوم لانه مشاركين معاه وكانوا كيفتيوا عليه .
    وهذه الشريفة ماشي جريمة في حق شخص معين باش نطلب المسامحة منو ولكن هذه جريمة في الاسلام والمسلمين عامة .وخاصوا يتعاقب لعقاب مناسب بخطورة الفعل الجرمي.لانقاذ سمعة المغاربة وتبراتهم في دينهم الحنيف .
    وحتى ينتبه الفعاله مرة أخرى هو وامثاله .من الضاسربن .وعرفوا حدودهوم .
    وانت خاصك تكوني مع العقاب ديالو في هذا الإطار .يلا كونتي مرا بصح وكيهمك دينك يلا كونتي مسلمة .

  6. يوسف

    يا ودي تا حد مكاتب ليه الله ورقة يدوي بسميتو ويعاقب الناس علاش حنا فينا لعياقة بزااف راه ملايين كيسبو وتا حد مدوا غير حينت هذا ممثل ولا شنو مفهمتش انا النفاق لي عند ابشر

  7. هيثم

    شفت الفيديو وصراحة السيد ما تيظهرش عليه أنه كان خارج الوعي ديالو وقال كلام يندى له الجبين وحسابو مع الله قبل من العبد… لا حول ولا قوة إلا بالله

اترك تعليق