كورونا يظهر في 3 جهات فقط خلال 16 ساعة

كشفت التحاليل المخبرية التي أجريت ما بين الساعة السادسة من مساء أمس الاثنين والعاشرة من صباح اليوم الثلاثاء عن تسجيل 24 حالة مؤكدة جديد تحمل فيروس كورونا وتم اكتشاف هذه الإصابات في ثلاث جهات فقط.

ومن ضمن ما يوفق 10 آلاف اختبار أجري خلال 16 ساعة، اكتشفت الحالات الجديدة في ثلاث جهات والعدد الأكبر منها سجلته جهة الدار البيضاء سطات.

جهة الدار البيضاء سطات تواصل تسجيل أكبر عدد من الحالات المؤكدة بعد اكتشاف 16 إصابة جديدة، تليها جهة مراكش آسفي بخمس حالات ثم جهة طنجة تطوان الحسيمة بثلاث حالات.

وأعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 24 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد حتى العاشرة من صباح اليوم الثلاثاء، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بالمملكة إلى 7576 حالة.

وأضافت الوزارة، على بوابتها الرسمية الخاصة بفيروس كورونا المستجد بالمغرب “www.covidmaroc.ma”، أن عدد الحالات التي تماثلت للشفاء من المرض حتى الآن ارتفع إلى 4841 حالة بعد تماثل 67 حالة جديدة للشفاء.

بينما ارتفع عدد حالات الوفاة للأسف إلى 202 حالة، بعد تسجيل حالتي وفاة. وبلغ عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي 148 ألفا و23 حالة.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق